الميدان الرياضي : كارفاخال يدعم الأوراق الرابحة للمدرب لوبتيجيني
التاريخ : 2018-06-12

كارفاخال يدعم الأوراق الرابحة للمدرب لوبتيجيني

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن مشاركة المدافع الشاب داني كارفاخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد، في التدريبات الجماعية مع منتخب بلاده إسبانيامنذ أن تعرض لإصابة قوية في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

 
 

 

 

وكان قد تعرض المدافع الشاب داني كارفاخال البالغ من العمر 26 عاماً، لإصابة قوية خلال المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقه ريال مدريد وليفربول الإنجليزي، وخرج على أثرها في نهاية الشوط الأول ليدخل بدلاً منه ناتشو هيرنانديز.

 

 

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن للمرة الأولى منذ إصابته يشارك داني كارفاخال في التدريبات الجماعية لمنتخب بلاده إسبانيا الذي يستعد لخوض بطولة كأس العالم 2018 المقامة في الأراضي الروسية، وبنسبة كبيرة سيكون لائقاً للمشاركة في المباريات.

 

 

وأشارت إلى أن داني كارفاخال جاهز للمشاركة مع منتخب إسبانيا في مونديال روسيا الذي سيبدأ يوم الخميس القادم، ولكن حتى الأن غير واضح إذا كان سيشارك في المباراة الأولى أمام البرتغال أم لا.

وسيخوض المنتخب الإسباني أولى مبارياته في المونديال الروسي، يوم الجمعة 15 يونيو المقبل، ضد المنتخب البرتغالي، على أن يواجه إيران ثم المغرب في وقت لاحق.

عدد المشاهدات : [ 282 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .