الميدان الرياضي : لا خوف على الجزيرة بوجود المحارمة!!
التاريخ : 2018-06-12

لا خوف على الجزيرة بوجود المحارمة!!

رامي الرفاتي



بدأت اندية  دوري المناصير على التحرك قدماً لابرام الصفقات المحلية واستقطاب اللاعبين الاجانب من أجل الاستعداد للموسم الكروي القادم الذي يبشر خيراً قبل انطلاقه وبمنافسة قوية رباعية على البطولات من قبل أفرقة العاصمة الوحدات وتلجزيرة والفيصلي وغزلان الشمال الرمثا.



متابعين كرة القدم الاردنية توقعوا أن يكون النادي الفيصلي الأنشط كالعادة بقيادة عراب الصفقات ' سامر الحوراني ' على الساحة المحلية بابرام الصفقات ، لكن رئيس نادي الجزيرة ' محمد المحارمة ' كان له رأي أخر بعد أن نشط الفريق الأحمرعلى صعيد الساحة المحلية وسجل العديد من الصفقات المهمة.



الرئيس الشاب الذي اصطدم منذ نهاية الموسم المنصرم بعد أن توج به فريقه ببطولة الكأس المحلية وتأهل الى نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي عن منطقة غرب اسيا بالمعجزة المالية المتراكمة على النادي منذ سنوات بسبب غياب الدعم المادي وفاتورة البقاء بين الكبار.



الجزيرة خلافاً للتوقعات لم يستسلم للعجز المالي وكان الأنشط على الساحة المحلية بالتوقيع مع أبرز نجوم الفريق الموسم السابق فراس شلباية ومهند خيرالله ومحمد طنوس وزيد جابر وأحمد العيساوي بسرية تامة رغم أن الأندية تنتظر نهاية عطلة عيد الفطر من اجل أن تبدأ بالاتصالات وابرام الصفقات.



الجزيرة الموسم المقبل قادم وبقوة من أجل المافسة على الالقاب ومزاحمة الوحدات والفيصلي على عرش البطولات دون نسيان الاسيوية التي يريد الجزيرة الفوز على القوة الجوية التي تضمن له الحصول على مبلغ مالي يستطيع من خلاله سداد الديون المتراكمة على النادي واستقطاب لاعبين على سوية عالية.

عدد المشاهدات : [ 71 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .