الميدان الرياضي : يوفنتوس يسعى لضم موهبة مالمو
التاريخ : 2018-06-10

يوفنتوس يسعى لضم موهبة مالمو

يسعى نادي يوفنتوس، بقيادة المدير الفني ماسيمليانو أليجري، للتعاقد مع لوكاس جوميز موهبة مالمو السويدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس بعد تعاقده مع ماتيا بيرين، واقترابه من إيمري كان، يسعى لضم لوكاس جوميز، مهاجم مالمو البالغ من العمر 15 عامًا، والذي يملك الجنسية البرتغالية لكنه يتمتع بأصول برازيلية.

وأضافت الصحيفة أن جوميز انضم إلى مالمو في الصيف الماضي، قادمًا من فريق كارلسكوجا تحت 14 و15 عامًا، مشيرا إلى أنه لعب مع المنتخب البرتغالي تحت 15 سنة، وسجل 3 أهداف في 4 مباريات. 
 

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، كان على استعداد للتعاقد مع اللاعب في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، إلا أنه واجه بعض المشاكل التي منعت إتمام الصفقة.

وأوضحت أن يوفنتوس يحاول ضم جوميز إلى صفوفه، إلا أنه سيواجه مشكلة وحيدة وهي عمر اللاعب، إذ لم يبلغ لوكاس حتى الآن 16 عامًا، وبالتالي لا يمكن تسجيله لخوض المنافسات الرسمية.

واختتمت الصحيفة حديثها مؤكدة أن البيانكونيري يفكر في ترك اللاعب سنة أخرى في السويد، قبل ضمه في العام التالي.

عدد المشاهدات : [ 104 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .