الميدان الرياضي : فاران فخور بألقابه مع ريال مدريد ويتأهب للمشاركة بالمونديال
التاريخ : 2018-06-10

فاران فخور بألقابه مع ريال مدريد ويتأهب للمشاركة بالمونديال

أعرب رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، عن فخره بتحقيق إنجازات عديدة رغم صغر سنه، مشيرًا إلى أن انتقاله للنادي الملكي مبكرًا ساهم في تطوره بشكل أفضل.

وأجرت صحيفة "ماركا" مقابلة مع المدافع الفرنسي، أكد خلالها فخره بالوصول لتلك الإنجازات، مشيرًا إلى أنه يطمح لتحقيق اللقب الخامس في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف فاران: "هذا شيء رائع وشرف لي السير على خطى أساطير مثل خينتو، ولكن الفرد منا لديه مزايا وعيوب".
 

وتابع: "كنت في الـ17 من عمري مع فريق لانس، ثم وقعت لريال مدريد، والآن فزت بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، سوف أقاتل من أجل الحصول على اللقب الخامس، بجانب لقب الليجا".

ويرى صاحب الـ25 عامًا أن انتقاله إلى ريال مدريد في وقت مبكر، ساعده على النمو والتطور بشكل أفضل، قبل المشاركة بصفة أساسية مع الفريق الملكي.

وأكمل: "أعيش في مدريد منذ 7 سنوات، وأعتقد أن هذا كثير، دائما كنت أبحث عن التقدم والتحسن، وأرى أن بإمكاني مواصلة ذلك، هذا الموسم شاركت بانتظام مع المرينجي وكنت حاضرًا في العديد من المباريات المهمة".

وحول استعداده لمونديال روسيا مع منتخب فرنسا واصل: "الدفاع عن ألوان بلدك في كأس العالم شيء رائع ونأمل أن نفرح الشعب الفرنسي".

واختتم: "رغم أنه كان موسما لن ينسى، ولكن كان بالإمكان جعله أفضل، العديد من الفرق لديها الرغبة في الفوز خلال الموسم المقبل، وهذا سيكون صعبا علينا بالتأكيد، ولكن سنقدم كل شيء لدينا".
عدد المشاهدات : [ 3481 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .