الميدان الرياضي : الاتحاد الأردني يخطط للوصول إلى المونديال
التاريخ : 2018-06-10

الاتحاد الأردني يخطط للوصول إلى المونديال

استعرض عوض شعبيات مدير المسابقات في الاتحاد الأردني لكرة القدم، أبرز التطورات والتغييرات التي ستصيب بطولات الموسم الكروي المقبل 2018 – 2019.

وأكد شعيبات في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن الاتحاد أنجز خطوة مهمة تشمل المواسم الأربعة المقبلة، من خلال وضع خطة عمل لبطولاته وأجندته، بهدف تحقيق مصلحة الأندية والمنتخبات الوطنية على حد سواء.

وأضاف شعيبات: "يسعى الاتحاد لوضع خطة طويلة الأمد على مدار الأربع سنوات المقبلة، الأمر الذي يحتاج لتكاتف كافة الجهود والأطراف لتحقيقه".
 

وواصل: "نهدف من ذلك إلى تعزيز التوجهات الرامية لهدف التواجد في مونديال 2022.. التخطيط بعيد المدى يعتبر الطريقة الأمثل لبلوغ هدف المونديال".

وحول أبرز التغييرات التي ستطرأ على الموسم الكروي أكد شعيبات: "بداية الموسم ستكون كالمعتاد من شهر أغسطس/ آب حتى مايو/ آيار، لكننا سنعمل على استغلال الموسم بطريقة أفضل".

وتابع: "سيشهد فبراير/ شباط المقبل انطلاقة بطولة كأس الاردن بحلتها الجديدة التي سيشارك بها أندية الدرجة الأولى والثانية والمحترفين وتنتهي مطلع أغسطس/ آب من العام المقبل".

وتابع: "سيشهد الموسم المقبل بطولة مستحدثة من مرحلة واحدة لأندية المحترفين، حيث يسعى الاتحاد لإبقاء الأندية في أجواء المنافسة بما يخدم مشاركاتها الخارجية من جهة ويعزز مسيرة المنتخبات الوطنية من جهة أخرى، علما بأن جميع المواسم الأربعة المقبلة ستنتهي في شهر أكتوبر/ تشرين الأول”.

واختتم شعيبات: "عند النظر للأجندة التي تم طرحها وعرضها على الأندية نجد أنها قد اهتمت بكافة الأنشطة الخارجية أيضا إن كان بالمشاركات الآسيوية أو البطولة العربية".

جدير بالذكر أن منتخب الأردن لم يسبق له الوصول لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.

عدد المشاهدات : [ 3638 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .