الميدان الرياضي : ثنائي البرازيل ينقل رغبة أليسون لمسؤولي ريال مدريد
التاريخ : 2018-06-10

ثنائي البرازيل ينقل رغبة أليسون لمسؤولي ريال مدريد

يعد أليسون بيكر، حارس روما، من المطلوبين في فترة الانتقالات الصيفية، من قبل عديد الأندية، وأبرزها ريال مدريد وليفربول وتشيلسي وباريس سان جيرمان.

وبحسب ما نشرته صحيفة "إيه بي سي" الإسبانية، فإن الريال وضع أليسون كخيار الأول لتدعيم مركز حراسة المرمى، بعدما أكد الحارس للثنائي مارسيلو وكاسيميرو، رغبته في الانتقال لصفوف الميرنجي، إضافة إلى سعره المعقول، حيث يتطلع روما لبيعه مقابل 50 مليون يورو بخلاف الحوافز.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد استقر على أليسون، لصعوبة ضم واحد من الثنائي يان أوبلاك من أتلتيكو مدريد ودافيد دي خيا من مانشستر يونايتد، في الصيف.
 

وأوضحت الصحيفة أن أوبلاك سوف يكلف ريال مدريد 100 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يراه النادي مبالغا فيه، بجانب عدم نية الأبيض كسر الاتفاقية الأخلاقية مع الجار.

أما دافيد دي خيا فقد خرج من حسابات ريال مدريد لتمسك فريقه مانشستر يونايتد به، ونيته بيعه مقابل 120 مليون يورو.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن ريال مدريد يحترم كيلور نافاس، لكن النادي يريد ضم لاعب آخر لتقوية مركز حراسة المرمى، خاصة مع تقدم سن الكوستاريكي "31 عاما".
عدد المشاهدات : [ 103 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .