الميدان الرياضي : تواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة الحسن للتايكواندو
التاريخ : 2018-06-10

تواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة الحسن للتايكواندو

يواصل الاتحاد الأردني للتايكواندو، استعداداته على قدم وساق، لاستضافة بطولة الحسن الدولية G1 والتي ستنطلق في الخامس من تموز/ يوليو المقبل، وتشهد منافساتها صالة الأمير حمزة بن الحسين.

وستحظى البطولة بمشاركة تعتبر الأكبر في تاريخ بطولات التايكواندو في الأردن، حيث من المتوقع مشاركة 40 دولة.

وقال علي الأسمر مدير البطولة في تصريحات صحفية "الاتحاد الأردني للتايكواندو ومنذ اليوم الأول الذي تم منح الأردن شرف استضافة هذه النسخة والعمل بدأ وبتوجيهات من الأمير راشد بن الحسن رئيس الاتحاد العمل لضمان تنظيم مثالي للبطولة.
 

وتعتبر بطولة الحسن الدولية فرصة كبيرة للاستعداد التنظيمي لبطولات الاتحاد الآسيوي والتي سينظمها الاتحاد الأردني للتايكواندو العام المقبل حيث فازت الأردن بتنظيم خمس بطولات.

وعلى الصعيد الفني، تشكل البطولة فرصة كبيرة للاعبي التايكواندو الأردنية في المشاركة واكتساب الخبرات .

وأكد كبير المدربين فارس العساف أن الجهاز الفني يسعى في هذه البطولة إلى تحقيق عدة أهداف وفي طليعتها تحقيق أكبر عدد من الميداليات الذهبية للأردن وكذلك رفع جاهزية لاعبي منتخب الناشئين المشاركين في أولمبياد الأرجنتين للشباب وهم: زيد مصطفى وراما ابو الرب ونتالي الحميدي.

جدير بالذكر أن البطولة تحمل اسم الأمير الحسن بن طلال، الأب الروحي لرياضة التايكواندو والذي بذل جهودا كبيرة على امتداد سنوات تاريخ هذه الرياضة في سبيل رفعتها.


عدد المشاهدات : [ 164 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .