الميدان الرياضي : الوحدات والجزيرة يقصان شريط الموسم الكروي بمباراة كأس الكؤوس
التاريخ : 2018-06-10

الوحدات والجزيرة يقصان شريط الموسم الكروي بمباراة كأس الكؤوس

أكد نائب الامين العام، مدير شؤون الأندية في اتحاد كرة القدم، فليّح الخصيلات الدعجة، أن الموسم المقبل سيكون الأطول محلياً، حيث ينطلق بمباراة كأس الكؤوس في 17 آب (أغسطس) من العام الحالي، وحتى 25 تشرين الأول (أكتوبر) من العام المقبل.

وبين خلال حديثه ، أن الأمانة العامة والدوائر المعنية انجزت التحضيرات لاستقبال الموسم الجديد، مؤكداً على بدء تطبيق الاجندة الخاصة بالمسابقات للسنوات الأربع المقبلة.

وفيما يتعلق بأجندة المسابقات للموسم المقبل، بين ان فريقي الوحدات –بطل دوري المناصير للمحترفين- والجزيرة –بطل كأس الأردن المناصير- سيقصان شريط الموسم الكروي عبر مباراة كأس الكؤوس في 17 آب (أغسطس) المقبل، فيما ينطلق ذهاب دوري المناصير للمحترفين في 22 من الشهر ذاته، على ان ينتهي في 1 كانون الأول (ديسمبر) ، تمهيداً لبدء التحضيرات النهائية المنتخب الوطني للمشاركة في كأس آسيا في الامارات 2019.

وقال الدعجة : 'تبدأ مرحلة الاياب في 622019، لتستمر حتى 2452019، فيما يلعب نهائي كأس الأردن –المناصير- في 3152019، حيث ستقام البطولة بنظام خروج المغلوب بمشاركة اندية المحترفين والدرجتين الاولى والثانية'.

وتابع :'استحدث الاتحاد بطولة جديدة تبدأ اعتباراً من 1572019 ولغاية 25102019، حيث سيتم مناقشة التعليمات الخاصة بالبطولة مع الاندية، لتكون ختام الموسم الكروي وأن الفترة الأولى لقيد وتحرير اللاعبين ستبدأ اعتباراً من 2662018 ولغاية 2182018، فيما تفتح الثانية في بداية كانون الأول من العام الجاري ولغاية منتصف كانون الثاني من العام المقبل، لافتاً إلى أن عقود اللاعبين ستبقى مقيدة الى ما بعد انتهاء البطولة المستحدثة في 25102019'.

وحول تعليمات المسابقات للموسم المقبل، أكد الدعجة أن الاتحاد بعث للاندية مسودة اللائحة التأديبية، لائحة البطولات، واللائحة الداخلية للاعبين، لابداء الرأي وارسال المقترحات تمهيداً لتعديلها ومن ثم سيصار الى اقرارها بشكلها النهائي.

وشدد الدعجة على استمرار التواصل والتشاور مع الاندية، وعقد المزيد من اللقاءات والاجتماعات، كما أكد ان الاتحاد سيعقد العديد من ورش العمل والدورات التي تهتم بادارة الفرق والتسويق والاعلام، بما يعزز توجهات التنظيم المثالي لبطولات الموسم الكروي.

عدد المشاهدات : [ 3261 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .