الميدان الرياضي : ريال بيتيس يغري بورخا مايورال للرحيل عن ريال مدريد
التاريخ : 2018-06-07

ريال بيتيس يغري بورخا مايورال للرحيل عن ريال مدريد

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن اهتمام ريال بيتيس بالتعاقد مع بورخا مايورال مهاجم ريال مدريد الشاب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 
 

 

 

وعاد بورخا مايورال إلى صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي بعد أن كان معاراً إلى فولفسبورج، وشارك مع الفريق في الموسم المنقضي 21 مباراة، منها 7 فقط كأساسي، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصنع هدفين.

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال بيتيس يريد التعاقد ع بورخا مايورال بعقد يمتد لخمسة أعوام، وهو ما قد يغري اللاعب الذي لا يجد مكان له في تشكيلة ريال مدريد.

 

 

وأضاف التقرير أن ريال بيتيس يحاول إغراء مايورال بفكرة اللعب بشكل اساسي وقيادة خط الهجوم بدلاً من التواجد معظم الموسم على دكة بدلاء ريال مدريد.

وأكدت آس على أن النادي الأندلسي ليس الوحيد الذي يسعى للتعاقد مع مايورال، فهناك عدة أندية أخرى مهتمة بالحصول على خدماته سواء داخل إسبانيا أو خارجها.

 

ويرفض مايورال حسم مستقبله في الوقت الراهن، فهو ينتظر هوية المدرب الجديد الذي سيخلف زين الدين زيدان ليعرف دوره في الفريق خلال الموسم القادم، وبناءً عليه سيتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله.

عدد المشاهدات : [ 516 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .