الميدان الرياضي : تصنيف الفيفا قبل كأس العالم 2018 .. ألمانيا في الصدارة وإسبانيا عاشرة
التاريخ : 2018-06-07

تصنيف الفيفا قبل كأس العالم 2018 .. ألمانيا في الصدارة وإسبانيا عاشرة

يدخل المنتخب الألماني بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وهو يحافظ على مكانته في صدارة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر لهذا الشهر بألف و1558 نقطة ، مقارنة مع تراجع إسبانيا بشكل مخيف في الترتيب العام.

 
 

 

 

وحافظت البرازيل على مكانتها في المركز الثاني ، تليها بليجكا في المركز الثالث ثم البرتغال رابعة فالارجنتين بالمركز الخامس ، فيما حافظت سويسرا على المركز السادس تليها فرنسا ثم بولندا التي صعدت مركزين على التوالي.

 

 

وتراجع المنتخب الإسباني حامل لقب كأس العالم 2010 في تصنيف الفيفا مرتبتين ، حيث أصبح يحتل المركز العاشر ، فيما تواصل تونس الصدارة في أفريقيا تليها السنغال ، بينما تصدرت أستراليا قائمة المنتخبات في آسيا تليها إيران.

 

 

وتنطلق نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم خلال الفترة من 14 حزيران / يونيو الجاري وحتى الخامس عشر من تموز / يوليو المقبل ، فيما كشف تصنيف الفيفا أن المنتخب الروسي هو الحلقة الأضعف من بين منتخبات المشاركة في المونديال.

وفيما يلي ترتيب المنتخبات العشرة الأوائل في تصنيف الفيفا لهذا الشهر:-

 

1- ألمانيا.
2- البرازيل.
3- بلجيكا.
4- البرتغال.
5- الأرجنتين.
6- سويسرا.
7- فرنسا.
8- بولندا.
9- تشيلي.
10-إسبانيا.

عدد المشاهدات : [ 7218 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .