الميدان الرياضي : ريال مدريد يتفوق على برشلونة في صفقة جوهرة سانتوس
التاريخ : 2018-06-07

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في صفقة جوهرة سانتوس

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد لديه أفضلية على غريمه التقليدي برشلونة في مفاوضات التعاقد مع رودريجو جوس نجم سانتوس الشاب.

 
 

 

 

ويحظى رودريجو جوس صاحب 17 عام والملقب بنيمار الجديد باهتمام ريال مدريد وبرشلونة، وذلك بعد تألقه الملفت في الأسابيع الماضية، حيث سجل 5 أهداف في أول 9 مباريات خاضها في الدوري البرازيلي.

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد مستعد لدفع 45 مليون يورو لإقناع سانتوس بالتخلي عن اللاعب، بينما لا يفكر برشلونة بعرض أكثر من 15 مليون.

 

 

وسيتعاقد ريال مدريد مع رودريجو جوس على نفس الطريقة التي تعاقد بها مع فينيسيوس جونيور، حيث سيبقى اللاعب في سانتوس الموسم القادم على سبيل الإعارة، على أن ينضم لصفوف الفريق في موسم 2019-2020.

وأضاف التقرير أن خوسيه كارلوس بيريز رئيس سانتوس يفضل بيع رودريجو جوس إلى ريال مدريد كونه لا يرغب بالدخول في مفاوضات مع برشلونة بعد المشاكل التي حدثت بين الطرفين في صفقة نيمار قبل 5 أعوام.

عدد المشاهدات : [ 565 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .