الميدان الرياضي : فيوري يتحدث عن عودته بعد إيقافه عامين
التاريخ : 2018-06-07

فيوري يتحدث عن عودته بعد إيقافه عامين

شبه الملاكم تايسون فيوري بطل العالم السابق في الوزن الثقيل نفسه بسمكة أطلق سراحها في النهر مع استعداده للنزال الذي سيعود به للملاكمة بعد غد السبت في مانشستر.

ولم يخض الملاكم البريطاني البالغ عمره 29 عاما أي نزال منذ حصوله على ألقاب الاتحاد الدولي للملاكمة ورابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية من فلاديمير كليتشكو في نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 وسيواجه الألباني سيفر سيفري (39 عاما) يوم السبت في مانشستر.

وأبلغ فيور مؤتمرا صحفيا "لا يوجد قلق على الإطلاق. أشعر بأنني مثل سمكة ذهبية تم حبسها في حوض والآن يتم إطلاق سراحها في النهر مرة أخرى إلى حيث أنتمي. لذا ضعوني هناك وشاهدوني أسبح".
 

وقال فيوري إن وزنه زاد إلى 171 كيلوجراما خلال غيابه عن الحلبة وإنه عاد الآن إلى الوزن الطبيعي.

وأضاف "لا أتذكر أنني كنت أشعر بأنني في حالة جيدة مثل الآن. أشعر بتركيز وبأنني أسرع من أي وقت مضى ولدي قوة أكبر. أريد فقط المزيد.

"في الماضي عندما كنت بطلا للعالم شعرت بأنني لا أحب هذه اللعبة. انتهت علاقتنا. كأنني كنت متزوجا من هذه الرياضة لفترة طويلة وكرهنا بعضنا البعض".

وانتصر سيفري في 23 نزالا بينهم 21 بالضربة القاضية مقابل هزيمة واحدة لكن فيوري، الأصغر سنا والأطول والأثقل وزنا، هو المرشح بقوة للفوز.

وأوقفت لجنة الملاكمة البريطانية رخصة فيوري في 2016 بسبب مشاكل تتعلق بالمنشطات ومسائل طبية قبل أن يرفع الإيقاف في يناير/ كانون الثاني الماضي.

ويحمل مواطنه أنطوني جوشوا، بطل الألعاب الاولمبية 2012، ألقاب فيوري الآن بالإضافة إلى لقب منظمة الملاكمة الدولية ويأمل في أن يصبح البطل بدون منازع لو تم ترتيب مواجهة ضد ديونتاي وايلدر حامل لقب مجلس الملاكمة العالمي.

عدد المشاهدات : [ 81 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .