الميدان الرياضي : حديث بيريز يصدم كريستيانو رونالدو
التاريخ : 2018-06-07

حديث بيريز يصدم كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الحديث الذي دار بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد وفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي في الفترة الماضية بخصوص طلب الأول تحسين عقده رفقة الفريق الملكي أو الرحيل في الميركاتو الصيفي.

وقال بيريز لكريستيانو رونالدو بحسب برنامج "elchiringuitotv" الشهير في إسبانيا: "يوجد عقد بيننا ولن يكون هناك عقد جديد.. ابحث لك عن حياة جديدة"، وذلك في إشارة من رئيس ريال مدريد إلى البرتغالي بالرحيل إذا كان يريد تحسين عقده.

ويرغب كريستيانو رونالدو في الحصول على 30 مليون يورو سنويا كحد أدني للاستمرار في ريال مدريد بزيادة 9 ملايين يورو عن عقده الحالي، وهو ما رفضه فلورنتينو بيريز ومستعد للتفاوض حول مغادرة صاحب الـ33 عاما "سانتياجو برنابيو" في الصيف مقابل 300 مليون يورو.
 

وبحسب صحيفة "ريكورد" البرتغالية اليوم الخميس فإن كريستيانو رونالدو على أعتاب مغادرة ريال مدريد في الصيف بعد تمسك بيريز بقراره بخصوص عقد الدون الجديد.
عدد المشاهدات : [ 386 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .