الميدان الرياضي : محادثات لإقامة السوبر الإسباني من مباراة واحدة
التاريخ : 2018-06-07

محادثات لإقامة السوبر الإسباني من مباراة واحدة

لم يحدد الاتحاد الإسباني، حتى الآن، موعد مباراة نهائي كأس السوبر، بين برشلونة بطل الدوري والكأس، وإشبيلية وصيف بطل الكأس، نظرا لجدول المباريات المزدحم للأخير.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن الفريقين أجريا عدة محادثات مع الاتحاد الإسباني، للاتفاق حول الموعد النهائي لكأس السوبر، حيث تسير الأمور حتى الآن، ليكون النهائي من مباراة واحدة على أرض محايدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإسباني كان يرغب في لعب السوبر، الذي من المفترض أن يقام 12 أغسطس/آب المقبل، كما هو معتاد بخوض مباراتي ذهاب وعودة، من أجل ضمان عائد مادي جيد، من أرباح تذاكر المواجهتين.
 

وسيبدأ الفريق الأندلسي، مشواره في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي، 26 يوليو/تموز المقبل، ومن المرجح أن يلعب 3 مباريات قبل موعد نهائي السوبر، وهو ما تفهمه الاتحاد الإسباني، الذي سيعقد اجتماعا مع الناديين بالإضافة لرابطة الليجا، 18 يونيو/حزيران الجاري، لحسم القرار النهائي.

وعلى الجانب الآخر، سيذهب برشلونة لخوض الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم في الولايات المتحدة الأمريكية، جيث سيعود إلى إسبانيا، 5 أغسطس/آب المقبل، بعد أن يخوض المباراة الأخيرة من كأس الأبطال مع ميلان.

ويعد ملعب واندا ميتروبوليتانو، هو الأقرب لاحتضان النهائي، في حالة لعبه من مباراة واحدة، كما حدث في نهائي كأس الملك.

عدد المشاهدات : [ 6751 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .