الميدان الرياضي : مليون دينار عوائد تذاكر الموسم الكروي
التاريخ : 2018-06-07

مليون دينار عوائد تذاكر الموسم الكروي

بلغ اجمالي عوائد بيع تذاكر مباريات كرة القدم للمحترفين للموسم الماضي، مليونا و120 الفا و725 دينارا، بحسب مديرة التسويق والاتصال في اتحاد الكرة رهف عويس.

واستطاع الاتحاد تغطية الكلف التشغيلية، كما لم يسجل اي محاولة تزوير للبطاقات، في الوقت الذي تم تطويق ظاهرة السوق السوداء بشكل لافت.

وأكدت عويس في تصريح صحفي الاربعاء أن الاهداف التي تحققت خلال الموسم الماضي، يدفع نحو توسيع مجالات العمل، لتحقيق نقلة نوعية بموسم 2018-2019.

وقالت ان التعاون مع الاندية والجهات المعنية كان على اعلى المستويات خلال الموسم الاول للمشروع، حيث قمنا بتوزيع العوائد شهرياً دون اي تأخير لجميع الاندية، وادرنا الأمور بفاعلية، مما ساهم برفع اجمالي الريع بشكل ملحوظ نهاية الموسم.

واكدت ان مشروع التذاكر اعطى للأندية صلاحية تحديد اسعار بطاقات الدخول وفقاً لنتائج 'خلوة البحر الميت' خلال الصيف الماضي.

كما جرى خلق فرص عمل جزئي لنحو 150 طالبا جامعيا في عمان واربد والزرقاء والعقبة.

واعلنت عن نية الاتحاد بالاتفاق مع الاندية لطرح بطاقات موسمية لمختلف الفرق في منتصف تموز المقبل بالنسبة لمبارياتها البيتية، على ان تشمل هذه البطاقات الدرجة الاولى والثانية الى جانب الخاصة، وهذا سيوفر دخلا ثابتا طيلة مباريات الاندية البيتية اضافة الى البيع الذي سيقام خلال ايام اقامة المباريات.

وقالت: نتطلع لتوسيع رقعة بيع البطاقات الموسمية التي كانت تقتصر على الدرجة الخاصة في الفترة الماضية، حيث يعمل ذلك على زيادة ايرادات الاندية ويسهم في تغطية جزء من الالتزامات المالية لديها في بداية الموسم، الى جانب تخفيف ضغط طرح وبيع التذاكر في يوم المباراة.
عدد المشاهدات : [ 6663 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .