الميدان الرياضي : منتخب كرة السلة 3×3 يتوجه إلى الفلبين للمشاركة في كأس العالم
التاريخ : 2018-06-07

منتخب كرة السلة 3×3 يتوجه إلى الفلبين للمشاركة في كأس العالم


توجهت صباح أمس بعثة المنتخب الوطني لكرة السلة3×3، إلى الفلبين للمشاركة في النسخة الخامسة من بطولة كأس العالم والتي ستقام خلال الفترة من 8 إلى 12 حزيران الجاري.

وتتكون بعثة المنتخب الوطني من عضو لجنة كرة السلة 3×3، رامز قعوار، والمدرب معتصم سلامة والمعالج معتصم الحمود واللاعبين، علي الزعبي، يوسف العواملة، مالك خشان، إبراهيم حماتي.

وتعتبر هذه هي المشاركة الأولى لمنتخب الرجال في بطولة كأس العالم لكرة السلة 3×3 والتي انطلقت نسختها الأولى في عام 2012 والحضور الثاني للأردن في البطولة بعد مشاركة منتخب السيدات في النسخة الأولى والتي احتضنتها اليونان.

ويشارك في كأس العالم ضمن منافسات الرجال 20 منتخباً، حيث يعتبر منتخبنا الوطني هو ممثل العرب الوحيد في هذه البطولة.

وقسمت هذه المنتخبات على أربع مجموعات ، حيث يتواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات لاتفيا، أوكرانيا، كرواتيا ونيجيريا، وسيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وسيستهل منتخبنا الوطني - المصنف 13 على العالم في هذه البطولة - مبارياته يوم غد الجمعة مع المنتخب الكرواتي - المصنف 12 على العالم - وفي ذات اليوم يلتقي في المباراة الثانية مع منتخب لاتفيا المصنف الرابع على العالم.

ويختتم منتخبنا مبارياته في دور المجموعات يوم الأحد المقبل حيث سيواجه كل من المنتخب النيجيري المصنف رقم 20 على العالم والمنتخب الأوكراني المصنف الخامس.
عدد المشاهدات : [ 6687 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .