الميدان الرياضي : سمارة ...ما يطلبه الرمثاويون..!!
التاريخ : 2018-06-07

سمارة ...ما يطلبه الرمثاويون..!!

رندا البياري

 


يستقبل رئيس نادي الرمثا عبد الحليم سمارة في مقر النادي اليوم، المدير الفني الجديد لفريق الرمثا الجزائري مراد رحموني برفقة وكيل اعماله، وذلك لتوقيع العقد وحسم جميع الأمور بشكل رسمي.

 


   وأكد سماره خلال حديثة لوكالة رم للأنباء، بأنه تم التفاوض في الآونة الاخيرة مع "رحموني" بشكل شفوي، وسيتم اليوم توثيق الاتفاق بشكل نهائي ورسمي، وذلك قبل البدء بتعزيز صفوف الفريق واختيار التشكيلة النهائية له قبل البطولة العربية، والتي ستلعب جميع مواجهاتها ذهاباً وإياباً باستثناء المباراة النهائية التي ستكون من مباراةٍ واحدةٍ فقط ستقام في المغرب.

 


وقال سمارة ان المدرب التونسي رحموني سيباشر باختيار اللاعبين، مراعياً مطالب الجماهير في استدعاء بعض اللاعبين المفضلين لهم، وقال: سنبذل قصار جهدنا في استدعاء أفضل اللاعبين المميزين سواء محلياً او دولياً، وذلك لنروي عطش الجماهير الرمثاويه.   

 


 والجدير بالذكر بان الرمثا سيواجه نظيرة النجم الساحلي التونسي في الدور الأول من بطولة الأندية العربية التي تنطلق منافساتها اعتبارا من شهر اب المقبل وتستمر حتى نيسان من العام المقبل، وستكون مباراة الذهاب في تونس فيما تقام مباراة الإياب في عمان.

عدد المشاهدات : [ 155 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .