الميدان الرياضي : منتخب سلة 3×3 يغادر اليوم للمشاركة ببطولة العالم
التاريخ : 2018-06-06

منتخب سلة 3×3 يغادر اليوم للمشاركة ببطولة العالم

 يغادر صباح اليوم الى العاصمة الفلبينية مانيلا عبر الدوحة القطرية، منتخب سلة 3×3، وذلك للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام خلال الفترة من 8-12 حزيران (يونيو) المقبل، حيث وقع المنتخب في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات لاتفيا، اوكرانيا، كرواتيا، نيجيريا والمنتخب الوطني.
ويضم الوفد عضو لجنة 3×3 لكرة السلة، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المدرب معتصم سلامة، وعضو اللجنة رامز قعور، إلى جانب اللاعبين يوسف العواملة، علي الزعبي، مالك خشان وابراهيم حماتي.
تدريب أخير
وكان المدرب سلامة قد أشرف على التدريب الأخير للفريق الذي جرى أمس في صالة النادي الأرثوذكسي، حيث تم التركيز على تسريع وتيرة اللعب، واستخدام دفاعات المنطقة، إلى جانب بعض المهارات الخاصة باللعبة.
ولم يخف سلامة صعوبة المهمة، حيث سيواجه المنتخب رابع وخامس العالم لاتفيا واوكرانيا، وفي اليوم التالي سيواجه كرواتيا (12 على العالم)، ونيجيريا التي تحتل المركز 20 عالميا، فيما يحل منتخبنا الترتيب 13 عالميا.
واكد سلامة، أن اعتذار راشيم رايت عن عدم تكملة المشوار مع منتخب 3×3 والتوجه للدوري الفنزويلي، أحرج المنتخب الذي اعتمد على تشكيلة يقودها راشيم، إلا أن الوضع اصبح مقبولا بعد روح الانسجام بين لاعبي المنتخب الأربعة الذين وقع عليهم الأختيار.
كبار العالم 
وكانت قرعة البطولة قد أوقعت صربيا (أول العالم) مع هولندا (8) ورومانيا (9) ونيوزلندا (16) وقيرغيستان (17) في المجموعة الاولى، ووقعت منتخبات سلوفينيا (2)، بولندا (7)، استونيا (10)، اليابان (15) والاكوادور (18) في المجموعة الثانية، وضمت المجموعة الثالثة منتخبات روسيا (3)، البرازيل (6)، منغوليا (11)، كندا (14) والفلبين (19) على قائمة التصنيف العالمي، ويتأهل أول منتخبين عن كل مجموعة للدور ربع النهائي.
عدد المشاهدات : [ 103 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .