الميدان الرياضي : الأردن يشارك في المؤتمر الرياضي للسيارات " فيا " في الفلبين
التاريخ : 2018-06-06

الأردن يشارك في المؤتمر الرياضي للسيارات " فيا " في الفلبين

- يشارك الأردن في المؤتمر الرياضي (فيا) لعام 2018 الذي انطلقت أعماله يوم الاثنين الماضي في مدينة باساي الفلبينية، وسيمثل الأردن في الإجتماع المدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات عثمان ناصيف والمدير الفني في الأردنية لرياضة السيارات عمر زعرور بحضور أعضاء الاتحاد الدولي للسيارات (فيا).

المؤتمر الرياضي في نسخته السادسة يعقد للمرة الأولى في قارة آسيا وستم فيه العمل على تعزيز مكانة رياضة السيارات حول العالم وجعلها أكثر إثارة وقوة وفتح آفاق أوسع لتحقيق ذلك.

وسيتم  خلال الاجتماع بحث عدة مواضيع تم طرحها في الإجتماع الذي عقد العام الماضي في جينيف، ومن أهمها الموضوعات التي تستقطب اهتمام  الداعمين في رياضة السيارات في جميع أنحاء العالم، وفتح باب النقاش بين الدول الأعضاء للمواضيع الرئيسية مثل التركيز على خلق ثقافة جديدة لرياضة السيارات في الأسواق وكيفية جذب جمهور من الشباب  لمتابعة رياضة السيارات في ظل عالم متطور وسريع التغيير.

وسيشارك في الطروحات والنقاشات شخصيات رائدة في رياضة السيارات من قارة آسيا وجميع أنحاء العالم.

كما سيعرض المؤتمر سيارات حديثة بمشاركة العشرات من الشركات والجهات المعنية في صناعة السيارات الرياضية العالمية اضافة إلى برامج تصب في مصلحة تطوير رياضة السيارات حول العالم.

وحول مشاركة الأردن في الإجتماعات والمؤتمرات التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) قال المدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات عثمان ناصيف:"يشارك الأردن في الإجتماعات والمؤتمرات المهمة التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، وكانت مشاركة الأردن في الإجتماع الذي عقد في المغرب مؤخرا قد حقق أهدافه ، حيث تم فيه الاطلاع على أنظمة وإبتكارات ونظم حديثة في عدة مجالات، ويعد المؤتمر الرياضي الذي سيقام في الفلبين واحد من المؤتمرات المهمة في القارة الآٍسيوية، والبرنامج المقرر يتيح لنا فرصة التعرف على آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا رياضة السيارات في ظل عالم سريع التطوير، والهدف هو الاستفادة من الأنظمة والمقترحات التي يعتمدها الاتحاد الدولي للسيارات".

عدد المشاهدات : [ 483 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .