الميدان الرياضي : خلاف حول التعاقدات الجديدة وراء رحيل زيدان عن ريال مدريد
التاريخ : 2018-06-06

خلاف حول التعاقدات الجديدة وراء رحيل زيدان عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تفاصيل مثيرة للغاية تتعلق برحيل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد الإسباني.

 

وكان أسطورة الكرة الفرنسية قد صدم الجميع بإعلانه الرحيل عن تدريب الفريق الملكي خلال مؤتمر صحفي أمس، بعد موسمين ونصف قضاها بين جدران سانتياجو بيرنابيو، حقق من خلالها إنجازًا ضخمًا بالتتويج بثلاثة ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا.

 

صحيفة ذا صن البريطانية ذكرت أنه قد دارت مناقشات بين صاحب الـ 45 عامًا وفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي حول التعاقدات الجديدة للفريق الموسم المقبل ليلة إعلان زيدان رحيله رسميًا عن تدريب اللوس بلانكوس.

 

وأضافت الصحيفة أن الخلاف حدث بين الطرفين حول صفقتي التوقيع مع إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي ودافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث أبدى بيريز رغبته في التعاقد مع الحارس الدولي الإسباني وهو ما رفضه زيدان، في حين أعرب “زيزو” عن رغبته في انتداب النجم البلجيكي إلى سانتياجو بيرنابيو، وهو ما رفضه رجل الأعمال الإسباني.

وبعد هذا الخلاف، تحدث زيدان إلى بيريز بقوله “لقد انتهيت، يمكنك تولي أمور الفريق”.

عدد المشاهدات : [ 6794 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .