الميدان الرياضي : جاسبر سيليسين قد يغير استراتيجية برشلونة الصيفية
التاريخ : 2018-06-06

جاسبر سيليسين قد يغير استراتيجية برشلونة الصيفية

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الهولندي جاسبر سيليسين حارس مرمى فريق برشلونة قد يغير استراتيجية النادي في سوق الانتقالات الصيفية إذا قرر الرحيل عن صفوف البلوجرانا.

ووضع نادي برشلونة استراتيجية محددة له في الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بالإضافة لضم مدافع شاب ووقع الاختيار على لينجليت لاعب إشبيلية، مع احتمالية قدوم آرثر هذا الصيف.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة قد يبحث في الصيف على حارس جديد للفريق، إذا قرر الهولندي سيليسين الرحيل عن النادي الكتالوني.

 

وأضافت الصحيفة أن سيناريو رحيل سيليسين ليس مستبعد، خاصةً وأن الحارس الهولندي حبيس دكة البدلاء في ظل تواجد الألماني آندريه تير شتيجن.

وأكملت الصحيفة أن سيليسين وصل لعامه الـ 29، وبالتأكيد سيرغب في اللعب بشكل مستمر، ومع رغبة الكثير من الأندية في التعاقد معه مثل ليفربول الإنجليزي، وآرسنال، ونابولي، فإن مسألة رحيله عن برشلونة قد تتحقق خاصةً وأن شرطه الجزائي في عقده مع البلوجرانا يقدر بـ 60 مليون يورو فقط، وهو سعر مناسب للتعاقد مع حارس مميز مثل سيليسين

عدد المشاهدات : [ 555 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .