الميدان الرياضي : فؤاد أنور يوجه رسالة للاعبي المنتخب السعودي قبل المونديال
التاريخ : 2018-06-06

فؤاد أنور يوجه رسالة للاعبي المنتخب السعودي قبل المونديال

أبدى لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب السابق، فؤاد أنور، فخره بأنه صاحب أول هدف سعودي في المونديال.

وأكد أنور، أن المشاركة في المونديال مصدر فخر لأي لاعب، خاصة أن هذه التظاهرة الكروية تحظى بمتابعة نصف سكان الكرة الأرضية تقريبا.

وقال أنور في تصريحات تلفزيونية: "عندما أشاهد هذا الهدف الآن يخالجني شعور بالفخر، لأني مثلت وطني على أكمل وجه، وكنت أحد اللاعبين السعوديين والخليجيين والعرب الذين تركوا بصمة في كرة القدم".
 

وتمنى أنور، أن يُوفق المنتخب السعودي في المشاركة الحالية بمونديال روسيا، لافتا إلى أن هذه المشاركة ستكون مصدر فخر لكل سعودي، لأن الأخضر سيكون طرفا في مباراة الافتتاح.

ووجه فؤاد أنور، رسالة للاعبي المنتخب السعودي بمناسبة خوض مباراة الافتتاح، طالبهم فيها بالحرص الكبير على الظهور بالشكل المناسب، لأنهم سيكونون تحت أنظار العالم، حتى من غير محبي كرة القدم.

وأشار إلى أنه من المعروف أن افتتاح ونهائي المونديال ينالان أكبر مشاهدة، مؤكدا أن ما سيفعله كل لاعب في هذه المباراة سيسجله التاريخ.

وشدد أنور، على ثقته الكبيرة في لاعبي المنتخب السعودي في تحقيق المطلوب منهم، لا سيما بعد الدعم الكبير من حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي كان قريبا من اللاعبين في الفترة الماضية.

ونوه بأن إعلان الأمير محمد بن سلمان، حضور مباراة الافتتاح، يصب في صالح دعم الأخضر.
عدد المشاهدات : [ 6652 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .