الميدان الرياضي : بديل جريزمان ومونديال إنييستا الأبرز في صحف إسبانيا
التاريخ : 2018-06-06

بديل جريزمان ومونديال إنييستا الأبرز في صحف إسبانيا

تحدثت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على تحضيرات الماتادور، للمونديال، كما اهتمت باللاعب المرشح للانتقال لبرشلونة، حالة فشل استقدام أنطوان جريزمان.

وركزت صحيفة "ماركا"، في صفحتها الأولى، على الصورة الرسمية للاعبي منتخب لاروخا مع الجهاز الفني ورئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياس. 

وجاء غلاف الصحيفة بعنوان "لا تتسرعون في العودة".
 



فيما نقلت الصحيفة، تصريحات سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، الذي أعرب عن غضبه، من الحملة التي يتهمه فيها البعض، بتعمد إصابة محمد صلاح والحارس لوريس كاريوس، في نهائي كييف.

وواصلت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، اهتمامها بمنتخب إسبانيا وعنونت "مونديال آندريس".

وتابعت"صاحب هدف الفوز في نهائي جنوب أفريقيا 2010، سيلعب بطولته الرابعة وكأنها الأولى".



وأشارت الصحيفة، إلى أن موقف الحارس ياسبر سيليسين في برشلونة، أصبح في خطر، بسبب رغبته في المشاركة.

كما نقلت تصريحات عثمان ديمبلي، نجم برشلونة ومنتخب فرنسا، حول مواطنه أنطوان جريزمان، حيث وصف التعاقد المحتمل معه من أتلتيكو مدريد، بالحدث الاستثنائي.

واهتمت صحيفة "سبورت" برغبة برشلونة في التعاقد مع توماس ليمار، نجم موناكو، في ظل خروج أنباء حول استمرار جريزمان مع أتلتيكو مدريد.



وقالت "الاهتمام بليمار، برشلونة وضعه كبديل لجريزمان، كما سيجد منافسة مع أتلتيكو مدريد وتشيلسي لضمه، كما يقدر سعره بـ 90 مليون يورو".

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيجد منافسة من مانشستر يونايتد، في التعاقد مع المدافع كليمنت لينجليت من إشبيلية. 

وفي الصفحة الأولى من صحيفة "سوبر ديبورتي"، جاء العنوان "في تقدم".



وأضافت "فالنسيا يمضي بخطوات ثابتة نحو إنجاز أهدافه في موسم الانتقالات، كالتعاقد النهائي مع جويديس وفييتو ثم جاميرو وواس، بجانب الإبقاء على سيميوني زازا".

كما نشرت الصحيفة، خبر عودة سانتي كازورلا إلى صفوف فياريال، فيما أشارت إلى استبعاد تدريب ماسيميليانو أليجري، لريال مدريد.
عدد المشاهدات : [ 2557 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .