الميدان الرياضي : صحف إنجلترا تهتم بتصريحات سترلينج ورغبة توريه
التاريخ : 2018-06-06

صحف إنجلترا تهتم بتصريحات سترلينج ورغبة توريه

واصل منتخب إنجلترا، الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم، سيطرته على أغلفة الصحف الإنجليزية، الصادرة اليوم الأربعاء.

وخرجت صحيفة ميرور، بعنوان "هذه هي الحياة (الوشوم)"، في إشارة إلى تفهم نجم المنتخب الإنجليزي، رحيم سترلينج، للانتقادات التي نالت منه، بعد الكشف عن وشم على ساقه، ببندقية آلية.

وفي عنوان آخر، قالت الصحيفة "الآن يضيف راموس، الإهانة إلى الإصابة"، بعدما سخر راموس، قائد ريال مدريد، من اتهامه بتعمّد إصابة لوريس كاريوس ومحمد صلاح في نهائي دوري الأبطال.

 

كما نقلت الصحيفة، تأكيد وكيل أعمال اللاعب يايا توريه، على أنه مستعد للعب لأي فريق في الدوري الإنجليزي، مقابل جنيه إسترليني واحد فقط، من أجل إثبات خطأ مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا.

 

أما صحيفة التيليجراف، عنونت "الأطبّاء يطالبون بقوانين جديدة بشأن إصابات الرأس، بعدما تبيّن أن حارس ليفربول، لوريس كاريوس، تعرّض لارتجاج دماغي، خلال مباراة فريقه في نهائي دوري الأبطال.

من ناحيتها، فضّلت صحيفة الديلي إكسبريس، الحديث عن صفقة انتقال اللاعب الدولي البرازيلي فريد إلى مانشستر يونايتد بعنوان "فريد الأحمر".

كما استعرضت أيضا إدراك سترلينج، للانتقادات التي تعرّض لها مؤخرا، في وقت أكّدت فيه الصحيفة أن أستون فيلا يواجه أزمة مالية طاحنة.



عدد المشاهدات : [ 2671 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .