الميدان الرياضي : يويفا يحدد صفقة ميلان الهجومية
التاريخ : 2018-06-05

يويفا يحدد صفقة ميلان الهجومية

يسعى ميلان الإيطالي إلى تعزيز هجومه خلال الموسم المقبل، من خلال الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي أو الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي.

وقالت صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية إن إتمام هذا التعاقد الحائر بين الثنائي يتوقف على موافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الذي يراجع الحسابات الاقتصادية لميلان، على السماح لـ"الروسونيري" بالمشاركة في الدوري الأوروبي المقبل.

تجدر الإشارة بأنه تم تحويل نادي ميلانو، المملوك للمستثمر الصيني لي يونج هونج، إلى لجنة التحقيق التابعة للجنة المراقبة المالية التابعة لـ(يويفا) لخرقه قواعد اللعب المالي النظيف.
 

وسيقرر أعضاء لجنة المراقبة المالية التابعة لـ(يويفا) خلال الأيام المقبلة ما إذا كان سيتم معاقبة النادي الإيطالي بعقوبة مالية أم تحديد عدد التعاقدات الجديدة أو حتى استبعاد الفريق من الدوري الأوروبي، الأمر الذي من شأنه تعقيد خطط ميلان للموسم المقبل.

ووفقا للصحيفة نفسها، فإن ميلان يسعى للتعاقد مع موراتا فقط في حالة المشاركة في الدوري الأوروبي، أما في حال معاقبته، فسيركز على ضم فالكاو، الذي سيكلف خزينة النادي أموالا أقل مقارنة بالإسباني.

وتؤكد الصحيفة أن موراتا، المتزوج من إيطالية، مهتم بالعودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وهي البطولة التي شارك فيها على مدار موسمين في صفوف يوفنتوس

وإذا لم يتم ضم موراتا، فإن ميلان سيراهن على ضم فالكاو (32 عاما) الذي أحرز لموناكو 38 هدفا خلال الموسمين الماضيين.

وفي محاولة لتقليل الأموال المدفوعة في الصفقة، يخطط الروسونيري لاستعارة المهاجم الكولومبي مقابل التنازل عن الشاب البرتغالي أندريه سيلفا، الذي لا يشارك بصفة أساسية مع ميلان.

عدد المشاهدات : [ 246 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .