الميدان الرياضي : خير: شعبنا زرع الديموقراطية وقطف ثمارها
التاريخ : 2018-06-05

خير: شعبنا زرع الديموقراطية وقطف ثمارها

 

رندا البياري

 

ثمن رئيس نادي شباب الاردن سليم خير جهود شعبنا الذي زرع الديموقراطية في كل مكان في الوطن ، فالاعتصامات ضد قرارات الحكومة كانت سلمية وحضارية نفتخر بها، وقد تكللت  بتحقيق اول مطالبهم ، مضيفاً الى ان الاحداث الجارية هي الاكبر والاقوى في التاريخ السياسي الاردني.

 

واكد خير بان الشعب الاردني كان قادراً على ايصال صوته ورغباته للقيادة الهاشمية  التي تقبلت مطالبهم في النهاية، فتغير الحكومة الحالية وتعديل النظام الضريبي كانت من ابرز مطالبهم التي بدأت تتحقق، وتوقع خير بان الاوضاع السياسية القادمة ستكون افضل.

 

واشار خير الى انه يجب على الاردنيين التريث قليلا والتفكير بصورة عقلانية ليصل الجميع الى شاطئ الامان، بعد ان تحققت مطالبهم الآنية فيما تحتاج بقية المطالب تعديل قانون الضريبة وقانون الانتخابات الى إجرارات قانونية.


واضاف خير أنه يجب ان نمتلك نواب قادرين على قيادة المرحلة القادمة دون الاستناد الى العشائرية والعائلية , ويجب ان يستحق النائب في الدورات القادمة مركزه بمؤهلاته وخبراته.

 

وحول رئيس الوزراء قال خير أننا نحتاج الى رئيس حكومة صاحب شعبية و قادر ان يقود المرحلة القادمة وان يتفهم الوضع السياسي والاقتصادي بالمنطقة فرئيس الوزراء يجب ان يمتلك الخبرة الكافية في شتى المجالات وبالذات في مجالي  السياسة والاقتصاد .

عدد المشاهدات : [ 80 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .