الميدان الرياضي : زيد جابر لـرم : سألعب لاحد القطبين وثائرنا من الفيصلي !!
التاريخ : 2018-06-05

زيد جابر لـرم : سألعب لاحد القطبين وثائرنا من الفيصلي !!


معتز ابو عنزة ورامي الرفاتي


الدردور أفضل من لوكس

الترك صنع والليلي أكمل المسار

شهاب اللليلي طبيب نفسي 

جماهير الفيصلي صمام امان الاردن

 

 

 

 


صخرة دفاعية ، محطم هجمات الخصم ،والمقاتل الشرس ، أثبت جدراته وشق طريق النجومية ونقش اسمه بين الكبار بأحرف من ذهب توج بالعديد من البطولات كان أهمها لقب كأس الاتحاد الاسيوي مع شباب الاردن والعديد من البطولات المحلية بمسيرة فاقت عمره بسنوات ضوئية لأنه كان على قدر اثبات جدارته .



نشأ وترعرع في نادي 'شباب الاردن' تدرج من الفئات العمرية وصولاً الى الفريق الاول ، احترف بالعديد من الافرقة الخليجية ومثل 'الأهلي' واحرز معه بطولتين كأس الأردن والسوبر من ثم انتقل للشياطين الحمر 'الجزيرة' ليثبت أنه لاعب من طينة الكبار ويستحق ان يمثل المنتخب الوطني تحت قيادة البلدوزر جمال أبو عابد. 


زيد جابر لاعب نادي الجزيرة ضيف 'الملاعب' لهذا الأسبوع للحديث عن جابر والتجربة الاحترافية والجماهير الاردنية وشغب المدرجات.


مرحلة  زيد جابر رياضيا ؟



بدأت في شباب الاردن وتدرجت من الفئات العمرية وصولاً الى الفريق الاول ، من بعدها انتقلت الى عدد من الاندية المحلية حيث كانت محطتي الاولى النادي الاهلي واليرموك  انتهاءا بالجزيرة ، خضت عدد من التجارب الاحترافية الخارجية كانت ناجحة بحسب ما اجمع عليه الجميع.

 

 

 

 الجزيرة المحطة الأخيرة لك ولقب طال 35 عاماً ؟



لعبت مع الجزيرة قادماً من الأهلي بفترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي حصدت مع النادي في الفترة الاولى وصيف بطولتين الدوري والكأس ، من ثم عاد الفريق ليعد العدة وتجهيز فريق ينافس على البطولات حيث نال مراده هذا الموسم بالتتويج بلقب كأس البطولة المحلية ' كأس الاردن ' ، والتأهل الى مقابلة القوة الجوية في نهائي بطولة كاس الاتحاد الاسيوي عن منطقة غرب اسيا.


 لمن يعود الفضل من المدربين في انجاز الجزيرة ؟



الجزيرة بدأ فنياً مع المدرب عيسى الترك الذي استطاع من صناعة فريق شاب متوسط اعماره ' 25 ' سنة من ابناء النادي يستطيع مجاراة الوحدات واليصلي والمنافسة على الالقاب لينج للوصول الى مراده بصناعة فريق منافس لم يكلف خزينة النادي الكثير ، بعدها اكمل المدرب التونسي شهاب الليلي المهمة واستطاع من صنع توليفة رائعة سوف تكون مخلدة بذاكرة عشاق ومحبين الفريق.


ماذا صنع شهاب الليلي بالجزيرة وعجز عليه الجميع ؟



المدرب التونسي شهاب الليلي الذي كان يعمل دائماً على العامل النفسي للاعبين ، صنع فريق للجزيرة قادر على المنافسة لسنوات عديدة قادمة بسبب اعتماده على العامل النفسي الذي كان يستطيع من خلاله التاثير على اللاعبين ، على سبيل المثال استطاع التاثير على اللاعبين قبيل انطلاق مباراة شباب الاردن في نهائي الكأس المحلية رغم الضغط العالي على الفريق الذي لعب قبل ' 4 ' أيام امام الفيصلي بلقاء ناري وقوي في نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي عن منطقة غرب اسيا.


سمير منصور والمستحقات المالية والقضية التي أصبحت الان في المحكمة ؟



سمير منصور من محبين وعشاق نادي الجزيرة والعتب على قد المحبة بكل تاكيد ولا اظن أن سمير منصور سوف يقوم بالوقوف امام تطلعات نادي الجزيرة وسوف يتم حل الموضوع بالاطر والقنوات السلمية.

 

 

 



ما رأيك بالشغب الجماهيري الذي عقب لقاء الفيصلي والجزيرة ؟



اوجه تحية خالصة من خلالكم الى جماهير النادي الفيصلي العريضة التي تعتبر صمام امان الوطن فهي بكل تاكيد لا تقصد تخريب او الاعتداء على ممتلكات الوطن والممتلكات العامة فهي كانت غاضبة فقط على اداء الفريق كون الفيصلي لم يقدم المستوى المطلوب امام الجزيرة في الاياب وخسر اللقاء والتأهل ، والذي يحدث ايضاً في ملاعبنا الاردنية شيء اعتيادي اتذكر الموسم الماضي زرع قنبلة غير حقيقية في حافلة اتلتيكو مدريد قبل لقاء بروسا دورتموند مما استدعى تاجيل اللقاء وتدخل خبراء لاكتشاف ان القنبلة غير حقيقية وان من زرعها كان يريد فقط ان يعود تاجيل المباراة لعودة احد اللاعبين المصابين.


هل أصبح الجزيرة عقدة للفيصلي ؟



لا بكل تاكيد الموضوع فقط ينحصر بالتحدي والمنافسة لا اكثر الفيصلي حرم الجزيرة الموسم الماضي من اعتلاء منصات التتويج والجزيرة عاد لأنه فريق كبير يريد المنافسة على البطولات حيث كان لاعبين الجزيرة على يقين تام ان لقاء الفيصلي بطولة بحد ذاته ويجب الانتصار به وتفدسم اداء مميز.

هل سوف ينهي زيد جابر مسيرته الكروية بالوحدات أو الفيصلي ؟



الحديث بانهاء مسيرتي ما زال مبكر جداً لعبت في العديد من الاندية وخضت تجارب احترافية بدولة عمان وتايلند وقطر وانا راضي الرضا التام عن مسيرتي وسوف اختم مسيرتي في صفوف النادي الذي اميل له وانا دائماً يكون ميولي وحب للنادي الذي امثله وانا احب كل من الفريقين الوحدات والفيصلي ويكمن سر حب لهم حب للجماهير الخضراء والزرقاء.

 

 

 



من سوف تختار للعب في صفوفه الوحدات أم الفيصلي ؟



النجومية والابداع مقصد زيد جابر اينما حل وارتحل وهو ما ابحث عنه دائماً وقلت لك انا احب الوحدات والفيصلي وافصحت ايضا عن سر حب لكلا الناديين اني اعشق جماهيريهم وسوف العب مع الفريق الذي اؤمن اني سوف اقدم له واسعد جماهيره.

من تفضل أن تلعب بجانبه من المدافعين الزواهرة ام خطاب ؟




لعبت مع كلا اللاعبين في المنتخب الوطني وكل منهم يمتلك قدرات عالية لا يستهان بها ولم اتفق مع اللعب لأي فريق لغاية الأن بعد انتهاء عقدي مع الجزيرة لكن هناك اندية كثيرة فاتحتني وعقود احترافية من دول خليجية والى الان لم اوقع للفيصلي ما تحدثت الاشاعات وهي كانت فقط جلسة ودية مع سامر الحوراني وانتهت وعاود الوحدات وفاتحني وانا اتشرف بجميع الاندية.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏بما في ذلك ‏‎Zaid Jaber‎‏‏‏

 

 




ما الاهم عند زيد جابر مادية أم فنية عقد الاحتراف ؟



بالتاكيد ليس مادية العقد بل مكانة العقد تم عرض عقود احترافية كثيرة منذ انتهاء الموسم باندية بالدرجة الاولى بالدوريات الخليجية ورفضت العروض لعدم مقدرتي اللعب باندية من الدرجة الاولى وتم عرض عقد احترافي لأحد اندية المقدمة في الكويت لكن لغاية الان لم احدد وجهتي الموسم القادم.


تفتقر الكرة الاردنية الى المهاجم القناص لماذا برأيك ؟

هناك عدد من المهاجيمن بالدوري المحلي يقدمون مستوى عالي منهم عبدالله العطار مهاجم الجزيرة وحمزة الدردور مهاجم الوحدات بالاضافة الى بهاء فيصل وزعترة الذي يمتلك فنيات عالية رغم عودته من الاصابة.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

 




من افضل لوكاس أم حمزة الدردور ؟



كل لاعب له فنيات خاصة ومختلف عن الأخر حيث يعتمد البولندي لوكس الكرات العارضية العالية لتسجيل الاهداف اما حمزة الدردور يعتمد على السرعة والمهارة والمراوغة حيث يعتبر السيطرة على حمزة الدردور صعبة بسبب مهارته وسرعته خلاف للبولندي لوكس الذي من السهل ان تمنعه من تسجيل الاهداف.


زيد جابر بالنهاية من المنتخب المفضل لك ؟


ايطاليا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

 

 




النادي المفضل لك ؟


ريال مدريد ونجمي المفضل راموس

 

عدد المشاهدات : [ 392 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .