الميدان الرياضي : كاس العالم والاعتصامات!!!
التاريخ : 2018-06-05

كاس العالم والاعتصامات!!!

خاص

اقتربت بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا وتحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة, ويعتبر الشارع الرياضة والاجتماعي الاردني من المتابعين الحقيقين للبطولة, بل ان هذه البطولة في الاردن لها تقاليدها الخاصة حيث يرتدي مشجعوا المنتخبات العالمية والعربية قميص المنتخب الذي يفضلون ويتجمعون في المقاهي لحضور المباريات , بل ان مواكب السيارات تنطلق في حال فوز منتخب محدد في البطولة التي لم يشارك منتخبنا في نهائياتها ابدا.

أحد المعتصمين طالب رئيس الوزراء بالرحيل قبل بدء البطولة حتى يتسنى له حضور مباريات البطولة, كون مواعيد الاعتصامات تتعارض مع توقيت مباريات البطولة.
الصورة المرحة التي يزهر بها ابناء الشعب الاردني تعكس حالة الشعور بالأمان بفضل تواجد قوى الأمن العام والدرك التي تساهم في حماية المشاركين في الاعتصامات, مما أطلق روح الدعابة عند الكثيرين من المشاركين.
والحقيقة إن سؤال المعتصم مهم, فهل يبقى رئيس الوزراء الملقي في منصبة خلال كاس العالم أم سيغادر قبل البطولة أم ان الاعتصامات ستتوقف قبل كاس العالم.
عدد المشاهدات : [ 3029 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .