الميدان الرياضي : مــوسى التعمـــري .. هل يكون «صلاح» الأردن ؟
التاريخ : 2018-06-05

مــوسى التعمـــري .. هل يكون «صلاح» الأردن ؟

بدأ النجم موسى التعمري، أولى الخطوات نحو العالمية، بتوقيعه على عقد مع أبويل نيقوسيا بطل قبرص.
هي خطوة بالاتجاه الصحيح، ونأمل أن يكون الفريق القبرصي محطة عبور للتعمري نحو أندية أوروبية أشهر وأكثر جماهيرية بعد أن يكتسب المزيد من الخبرة، وهو مؤهل بذلك نظراً للعديد من المميزات التي يمتلكها، مثل المهارة والسرعة، وقبل ذلك خلقه العالي الذي يجعله محبوباً في أي مكان يتواجد فيه.
لن نبالغ إن قلنا إن المشوار الحالي للتعمري، مشابه إلى حد كبير لبداية مشوار النجم العالمي المصري محمد صلاح الذي نفتخر به وبكل ما يحققه في ملاعب القارة العجوز، لكن الأخير اجتهد لسنوات عديدة وأبدع وطوّر من نفسه واستفاد من كل التجارب التي مرّ بها، حتى وصل إلى ما وصل إليه، وهو ما يجب أن يعيه التعمري جيداً، أملاً بأن نراه يوماً ما نجماً يسطع في سماء كرة القدم العالمية، ولم لا ؟!.
موسى التعمري علامة أردنية مسجلة، وخامة فنية ننتظر منها الكثير، لكننا نأمل أن يسير خطوة بخطوة وأن لا يستعجل النجومية، التي ستأتي لا محالة إذا ما تم اتباع الأسس السليمة لذلك. 
فخورون بما يقدمه التعمري من عطاء، وهو جدير بكل عبارات الإشادة والثناء، وندعو المولى عز وجل أن يكون التوفيق حليفه وأن ينجح بتحقيق أمنياته وأمنيات الجماهير الأردنية من خلفه.
الجدير بالذكر أن أبويل نيقوسيا لعب الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا، وجاء في المجموعة التي ضمت ريال مدريد الإسباني (البطل) وتوتنهام الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني، كما سيشارك في الدور التمهيدي المؤهل للبطولة الموسم المقبل.
عدد المشاهدات : [ 3044 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .