الميدان الرياضي : تريزيجيه يحسم مستقبله ويحدد فريقه الجديد
التاريخ : 2018-06-03

تريزيجيه يحسم مستقبله ويحدد فريقه الجديد

كشفت صحيفة “ميليت” التركية صباح اليوم السبت، عن موافقة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي قاسم باشا، على الانتقال إلى بطل الدوري التركي نادي جالاطا سراي في الميركاتو الصيفي المقبل.

 
 

 

 

ويعد الدولي المصري محمود تريزيجيه البالغ من العمر 23 عاماً، من أبرز اللاعبين في الدوري التركي خلال الموسم المنصرم بعد ما قدمه مع نادي قاسم باشا، ومرشح أن يكون ضمن نجوم منتخب مصر في المونديال، خاصة في ظل الغياب المحتمل لمحمد صلاح بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

 

 

ويقدم الفعرون المصري محمود تريزيجيه مستويات رائعة للغاية مع نادي قاسم باشا التركي، بعد تسجيله 13 هدفاً بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة، وهو ما دفع الكثير من الأندية لمراقبته في الفترة الحالية.

 

 

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي جالاطا سراي التركي تريد إنهاء صفقة المصري محمود حسن تريزيجيه من نادي قاسم باشا قبل بداية كأس العالم 2018 وانضمامه إلى منتخب بلاده.

وأشارت إلى أن صفقة المصري محمود تريزيجيه من قاسم باشا، ستكلف نادي جالاطا سراي التركي 25 مليون يورو، بعد منافسة شرسة مع العديد من الأندية الاوروبية.

عدد المشاهدات : [ 143 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .