الميدان الرياضي : بوتشيتينو يريد أن يدرب ميسي.. في توتنهام!
التاريخ : 2018-06-03

بوتشيتينو يريد أن يدرب ميسي.. في توتنهام!

تتحدث كثير من الأخبار والتقارير عن مدرب ريال مدريد القادم بعد رحيل زين الدين زيدانبشكل مفاجئ، ولا يستطيع أحد أن يتوقع المدرب الجديد في ظل التقارير المتناقضة والخيارات غير الواضحة.

 
 

 

 

وظهر اسم آرسين فينجر سريعاً بعد إعلان رحيل زيدان، وأصبح أبرز المرشحين في الصحف، ثم تراجع اسمه وبدأت الصحف تتحدث عن أسماء أخرى، ومن أبرزهم ماوريسيو بوتشيتينو مدربتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

 

 

ويُعد بوتشيتينو عدواً كروياً لنادي برشلونة لأنه كان لاعباً ومدرباً سابقاً لنادي إسبانيول، ولذلك يعتقد كثيرون أنه الخيار المثالي لتدريب الريال، لكن صحيفة ديلي ميل زعمت أن النادي الملكي يبحث عن مدرب آخر بسبب عدم وجود شرط جزائي في عقد المدرب الأرجنتيني مع السبيرز.

 

 

وتقول الصحيفة إن أفعال بوتشيتينو تؤكد استمراره مع توتنهام، واستشهدت بما قاله عندما سُئل من قِبل شبكة ESPN: “هل فرصتك الوحيدة لتدريب ليونيل ميسي هي تدريب نيولز أولد بويز حيث يريد ميسي أن يلعب موسمه الأخير قبل أن يعتزل”؟!

أجاب ماوريسيو بوتشيتينو: “لا، أريد أن أقنعه بالمجيء ليلعب في توتنهام أولاً قبل أن يذهب إلى نيولز أولد بويز”!

عدد المشاهدات : [ 628 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .