الميدان الرياضي : نجم ليفربول السابق: صلاح لن يقتفي أثر سواريز وكوتينيو
التاريخ : 2018-06-03

نجم ليفربول السابق: صلاح لن يقتفي أثر سواريز وكوتينيو

سيكون سوق الانتقالات الصيفية مشتعلاً ومثيراً، حيث تنوي العديد من الأندية الكبيرة التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تألقه الملفت خلال الموسم المنقضي وإحرازه للعديد من الجوائز المهمة في مسابقة البريمرليج، ويعد ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، من أبرز المرشحين للانقضاض على خدمات “أبو مكة“.

 
 

 

 

لكن نجم ليفربول السابق، ديتمار هامان، يعتقد بأن محمد صلاح لن يقتفي أثر الأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي فيليب كوتينيو، اللذان انتقلا إلى برشلونة خلال السنوات القليلة الماضية، مشيراً إلى ثقافة أن اللاعب الأفريقي تختلف تماماً عن تفكير اللاعبين في أمريكا الجنوبية.

 

 

وقال هامان في تصريحات أبرزها موقع (كالتشيو ميركاتو): “أنا لا أرى صلاح يسير على خطى سواريز وكوتينيو وينتقل للدوري الإسباني، صلاح ليس كلاعبي أمريكا الجنوبية الذي يعتبر التوقيع مع برشلونة أو ريال مدريد أمراً ضخماً بالنسبة لهم”.

 

 

وتابع: “لم أقابل صلاح من قبل، لكن مما يقال عنه، يبدو أنه شخص يفضل أن يكون محبوباً كما هو الحال مع كلوب.. أعتقد أنه وجد منزلاً في مكان يحظى فيه باحترام وتقدير، وهو يعمل أيضاً مع مدير فني شجاع بما فيه الكفاية لكي يدفع الكثير من المال لضمه، دون النظر إلى ما حدث معه في تشيلسي”.

يذكر أن لويس سواريز وفيليب كوتينيو تركا ليفربول، وفضلا الانتقال إلى برشلونة، حيث بلغت صفقة الأول حوالي 82 مليون يورو، بينما وصل سعر اللاعب الثاني ما يقارب 160 مليون يورو، لتنهال عليهم الانتقادات من كل حدب وصوب، حيث اتهمهما عشاق الريدز بالسعي وراء الأموال.

عدد المشاهدات : [ 353 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .