الميدان الرياضي : 6 هدايا مميزة تركها زيدان لخليفته في ريال مدريد
التاريخ : 2018-06-03

6 هدايا مميزة تركها زيدان لخليفته في ريال مدريد

من سيخلف زين الدين زيدان؟ لا شك أن هذا هو السؤال الذي يشغل بال جميع محبي كرة القدم حول العالم عقب إعلان المدرب الفرنسي عن استقالته من تدريب النادي الملكي، يوم الخميس الماضي في مؤتمر صحفي، لكن الأمر البديهي والواضح في الوقت الراهن، هو أن “زيزو” ترك العديد من الهدايا المميزة للمدرب القادم، الذي سيقود العارضة الفنية لبطل دوري أبطال أوروبا.

 
 

 

 

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن تراث زين الدين زيدان لا يقتصر فقط على الجوائز والألقاب التي تزين متحف ريال مدريد، بل يتمادى إلى الوضع الملائم الذي تركه لخليفته، مهما كان اسمه، حيث أشارت الصحيفة إلى أن أول هدية خلّفها زيدان وراءه كانت غرفة خلع الملابس التي تبدو وكأنها عائلة، أما الهدية الثانية فلم تكن سوى عقلية الفوز.

 

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن المدرب الجديد سيجد الفريق متكاملاً، حيث يتوفر ريال مدريد على 16 لاعباً بإمكانهم اللعب بشكل أساسي، وهو الأمر الذي سيسمح لخليفة زيدان بالقيام بالمدوارة كيفما شاء ووقتما أراد، وذلك من أجل تجاوز لعنة الإصابات وعقوبات الإيقاف التي يتعرض لها العديد من اللاعبين في صفوف الميرنجي.

 

 

أما الهدية الرابعة، حسب نفس المصدر، فهي تطوير قدرات العديد من اللاعبين على غرار لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، وألمحت “ماركا” إلى أن هذا التحسن يجب أن يستمر مع المدرب التالي، وذلك من أجل الحفاظ على جودة الأداء ومردود الفريق بشكل عام، وهو الأمر الذي سيمكّن خليفة زيدان من اللعب بالعديد من الرسومات الخططية (الهدية الخامسة).

واختتمت “ماركا” تقريرها بالحديث عن الامتياز السادس المتعلق باستعداد كريستيانو رونالدوللراحة من أجل المباريات الحاسمة، حيث نجح زيدان في إقناع صاروخ ماديرا بضرورة الجلوس على مقاعد الاحتياط في بعض المباريات، حتى يكون في أفضل مستوياته البدنية خلال مراحل الحسم.

عدد المشاهدات : [ 2861 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .