الميدان الرياضي : يوفنتوس لا يستبعد رحيل جونزالو هيجواين هذا الصيف
التاريخ : 2018-06-03

يوفنتوس لا يستبعد رحيل جونزالو هيجواين هذا الصيف

صرح جون إيكان مدير نادي يوفنتوس الإيطالي بأنه لا يستبعد رحيل الأرجنتيني جونزالو هيجواين نجم السيدة العجوز عن الفريق في الصيف، مشيرًا إلى أن تلك الأمور ستحسم عقب انتهاء كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

وارتبط أسم جونزالو هيجواين بالانتقال للعب في صفوف تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف، بعد اهتمام البلوز بالتعاقد معه لتعزيز خط الهجوم.

وأكدت بعض الصحف الإنجليزية أن فريق تشيلسي قد حسم مسألة التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ 30 عامًا، وهو ما يشير إلى اقتراب حدوث ذلك بالنظر إلى تصريح مدير نادي اليوفي. 

وتحدث جون إيكان حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “رحيل جونزالو هيجواين ؟ من الصعب أن تحكم على سوق الانتقالات في عام كأس العالم”.

وأضاف “ولكن كل شيء قد يحدث، ولا استبعد رحيل هيجواين، سنرى ما الذي سيحدث بعد انتهاء كأس العالم، وهذا كل ما لدي حتى وقتنا هذا”.

 

الجدير بالذكر أن جونزالو هيجواين قد أحرز 55 هدفًا مع فريقه يوفنتوس منذ انضمامه للنادي عام 2016 قادمًا من نابولي الإيطالي.

عدد المشاهدات : [ 601 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .