الميدان الرياضي : الأخضر السعودي يدخل الأجواء اللاتينية استعدادا لأوروجواي
التاريخ : 2018-06-03

الأخضر السعودي يدخل الأجواء اللاتينية استعدادا لأوروجواي


يدخل المنتخب السعودي الأجواء اللاتينية، بمواجهة بيرو في تمام التاسعة من مساء الأحد بتوقيت السعودية، في مباراة ودية على ملعب سانت جالين بسويسرا ضمن معسكر الأخضر، ضمن المرحلة الأخيرة من من برنامج الإعداد لمونديال روسيا 2018.

تأتي المباراة التي يواجه فيها الفريق خصمه اللاتيني، استعداداً للمواجهة المرتقبة يوم 20 يونيو / حزيران الجاري مع منتخب الأوروجواي، ضمن منافسات المجموعة الاولى بكأس العالم.

ومن المتوقع أن يعتمد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي، على المجموعة التي اختتم بها مباراة إيطاليا الأخيرة على نفس الملعب.
 

ووضع بيتزي يده على القوام الأساسي للفريق الذي سيخوض به مباريات المونديال، لذلك من المنتظر أن يدفع بسالم الدوسري وفهد المولد في التشكيلة الأساسية، بعد أن دفع بهما في الشوط الثاني أمام إيطاليا، وذلك لتأخر انضمامها للمعسكر بسبب ارتباطهما بمباراتي فريقهما الأخيريتين بالليجا الإسبانية.

وقد يلجأ بيتزي إلى تغييرات محدودة في خط الدفاع، وتحديدا في ظهيري الجنب مع الحفاظ على عناصر وسط الملعب.

في المقابل حققت بيرو فوزا مهما على منتخب إسكتلندا، في المباراة التي جمعت المنتخبين في العاصمة ليما.

وأنهى بيرو الشوط الأول بهدف سجله لاعب الوسط كريستيان كويفا في الدقيقة 36، وأضاف زميله المهاجم المخضرم جيفرسون فارفان الهدف الثاني في الدقيقة 47 .

ويخوض منتخب بيرو المونديال للمرة الأولى منذ مشاركته في مونديال 1982 بإسبانيا، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة إلى جوار الدانمارك وكرواتيا ونيجيريا.


عدد المشاهدات : [ 3235 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .