الميدان الرياضي : ساوثجيت يشيد برباعي إنجلترا ويحذر من الخطأ المكلف
التاريخ : 2018-06-03

ساوثجيت يشيد برباعي إنجلترا ويحذر من الخطأ المكلف

أبدى جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا إعجابه بأداء منتخب بلاده الهجومي خلال الشوط الأول من مواجهة نيجيريا في مباراة ودية استعدادا لكأس العالم لكرة القدم بعد أسبوعين.

وقال ساوثجيت عقب الفوز (2-1) في استاد ويمبلي في المباراة الودية قبل الأخيرة "هذا أفضل شوط لنا أعتقد خلال وجودي مع الفريق".

وأشاد ساوثجيت على وجه التحديد بالرباعي المكون من هاري كين ورحيم سترلينج وجيسي لينجارد وديلي آلي، علمًا بأن إنجلترا سيطرت لفترات طويلة في الشوط الأول وتقدمت 2 - صفر.
 

وظهر أيضا آشلي يانج وكيران تريبيير في الجناحين بشكل أضاف قوة لتشكيلة المدرب ساوثجيت لكن في الشوط الثاني قلصت نيجيريا الفارق بواسطة أليكس أيوبي بعدما تابع كرة مرتدة من القائم.

وقال ساوثجيت إن إنجلترا أخفقت في التعامل مع تغيير أسلوب المنتخب الزائر بين الشوطين وهو الأمر الذي يمكن أن يكلف الفريق غاليا لو تكرر في روسيا.

وأضاف "يجب أن نتعلم مما حدث خلال خمس أو ست دقائق لأن هذا يمكن أن يكون كافيا لخروجنا من البطولة".

وأكد المدرب البالغ عمره 47 عاما أنه اقترب من التوصل إلى التشكيلة الأساسية لإنجلترا عندما تبدأ مشوارها في كأس العالم أمام تونس يوم 18 يونيو/ حزيران.

وقال ساوثجيت "ليس من الضروري القول بأن الفريق الذي بدأ (أمام نيجيريا) سيبدأ أمام تونس لكن بوضوح لن تحدث تغييرات كبيرة".

واعترف جيرنوت رور مدرب نيجيريا أن فريقه كان يمكن أن يستقبل عددا هائلا من الأهداف بعد أداء متواضع في الشوط الأول لكنه أشاد بلاعبيه في الشوط الثاني.

وقال الألماني رور "ما تابعته في الشوط الثاني كان إيجابيا جدا. لا يمكن أن نلعب كما لعبنا في الشوط الأول".

ويتوقع رور أن يتعافى لاعب الوسط ويلفريد نديدي من الإصابة للحاق بمباراة جمهورية التشيك الودية يوم الأربعاء المقبل.
عدد المشاهدات : [ 2973 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .