الميدان الرياضي : الوحدات اكبر من جمال محمود!!
التاريخ : 2018-06-03

الوحدات اكبر من جمال محمود!!


رامي الرفاتي 

وافقت إدارة نادي الوحدات في اجتماع الادارة الذي عقد نهاية الاسبوع المنصرم على الشروط المالية للمدير الفني جمال محمود، والذي طالب برفع قيمة عقده ألف دينار، ليصبح 5 آلاف شهرياً.

موافقة ادارة الوحدات جاءت بشروط عديدة منها اعتماد محمود على الفئات العمرية وابناء النادي لاثراء الفريق الاول وهذا الشرط لا يمثل تطلعات الجماهير الخضراء لحصد البطولة الاسيوية هذا الموسم. 

شروط الوحدات لم تقتصر على الاعتماد على ابناء النادي ايضاً بل على الجلوس مع المدير الفني لمعرفة الخطة الزمنية التي سوف يعمل عليها من خلال الاعداد البدني والنفسي ومن بعد ذلك المنافسة على الالقاب.

ادارة الوحدات طالبت من محمود التعتقد مع لاعبين ضمن الية معينة كانت ادارة الوحدات السابقة تتبعها من خلال تحديد سقف مالي للتعاقدات وهذا بالتاكيد سوف يرفض من قبل بعض اللاعبين خلاف ذلك سوف تغض الادتارة النظر عن التعاقد مع جمال محمود في حال عدم الاتفاق على كامل الشروط.

جمال محمود الان في مأزق لا يحسد عليه بعد قرارت الادارة التي تقلل من خيارات الفنية والتكتيكية للمدير الفني ما يعني انا الوحدات يحتاج عقل تدريبي كبير وهذا ما يمتلكه جمال محمود بعد أن اطل على الجميع الموسم الماضي وهو لا يمتلك القدرة على مجاراة المدربين في الشوط الثاني رغم الاسماء الكبيرة التي كانت تخدم الوحدات الموسم الماضي.

المدير الفني لفريق الوحدات جمال محمود يمتلك قردات تخوله تدريب اي فريق متوسط المستوى أو فريق يريد البقاء بين النجوم لا فريق متعطش للبطولات بحجم الوحدات وهذا ما سوف يشهده الموسم القادم في حال اكمال محمود مسيرته في الوحدات ضمن شروط الادارة التي تحتاج داهية كروية ليس مدرب مغمور.
عدد المشاهدات : [ 2555 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .