الميدان الرياضي : #معناش : بسبب فاتورة الدوري الباهظة!!
التاريخ : 2018-06-03

#معناش : بسبب فاتورة الدوري الباهظة!!

رامي الرفاتي 

رصدت ادارة نادي الوحدات في اجتماعها الأخير الذي عقد منتصف الأسبوع الماضي مبلغ مليون دولار يصرف من أجل استعدادت الفريق الأول المقبل باللعب على العديد من الجبهات الموسم القادم.

المدير الفني السابق لفريق الوحدات جمال محمود خرج بتصريحات صحفية عن غير وجه حق ، للضغط على ادارة الفريق بزيادة المبلغ المالي الذي رصد لفريق كرة القدم ، ونسيان أنه الأن خراج أسوار النادي رغم الاخبار التي تتحدث عن قيادته للسفية الخضراء الموسم المقبل.

جماهير الوحدات تساءلت عن المبلغ المالي الذي رصد من قبل الادارة من أجل الفريق الاول المراد منه التوقيع مع اللاعبين المنتهية عقودهم أو استقطاب محترفين على سوية عالية يستطعون اثراء المنظومة الخضراء ايجاباً ، حيث المبلغ الذي حدد لا يكفي فريق صاعد يريد الثبات بين الكبار لا فريق بحجم الوحدات مقبل على اللعب في البطولة الاسيوية.

المبلغ المالي الضئيل الذي وضع من قبل ادارة الوحدات هو ناتج العمل الغير المؤسسي الذي اتبع في عهد الرئيس يوسف المختار ' الصقور ' بدفع ما يقارب نصف مليون دينار من أجل جائزة بقيمة '120' الف دينار وحصد بطولة لم يغيب عنه الفريق كثيراً.


أزمة الوحدات لن تسبب فقط من أجل الفاتورة الباهظة لبطولة الدوري ، بل ما زادها إبرام العديد من العقود مع لاعبين منتهين الصلاحية لازموا دكة البدلاء بعضهم للأصابة وبعضهم بسبب مستواهم المتدني بعد أن وقعوا للوحدات بسبب العلاقة الشخصية التي تربطهم مع جمال محمود الذي اوكل اليه ملف التعاقدات.
عدد المشاهدات : [ 2638 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .