الميدان الرياضي : قاسم : السلط بحاجة الى لاعبين جدد ومحترفين
التاريخ : 2018-06-02

قاسم : السلط بحاجة الى لاعبين جدد ومحترفين

 

رندا البياري

 

 

 

أكد المدرب اسامة قاسم انه تم الوصول الى اتفاق مع نادي السلط و سيتم توثيق الاتفاق بطريقة رسمية في الايام المقبلة رغم وجود اختلافات في وجهات النظر في بعض الامور، الا انه تم الوصول الى حلول عديدة لكل التفاصيل من ضمنها المالية والادارية.

 

وكشف القاسم لوكالة "رم" للأنباء والميدان الرياضي ، عن صعوبة تدريب فريق السلط  والذي سيواجه تحديات حتى يصل بالفريق الى مبتغاه كونه جديد على دور المحترفين، وبين القاسم أن الفريق يحتاج الى تشكيلة شبه كاملة من اللاعبين المحليين والمحترفين، فالمشاركة في دوري المحترفين تحتاج الى لاعبين يختلفون عن لاعبي الدرجة الاولى، مؤكداً انه وبالتعاون مع ادارة النادي سيتخلص من العقوبات المتوقعة لجعل الفريق قادر على إثبات الذات .

 

واضاف القاسم انه سيركز في المرحلة القادمة على ايجاد فريق مستقر من خلال استقطاب لاعبين جدد واختيار الأفضل من اللاعبين الحاليين في الفريق وضم ثلاثة لاعبين محترفين لتشكيل عمود فقري قوي للفريق بوجود مدافع ولاعب وسط ومهاجم, لذا فاني سأضع خطوات واضحة لتجهيز وتحضير الفريق.

 

واعتبر القاسم ان مجرد وصول السلط الى دوري الأضواء أمر هام وهو سيزيد من المسؤولية على كاهلي بسبب تعطش جمهور النادي الى الانتصارات والثبات بين الكبار ثم البحث عن التنافس في سنوات قادمة.

عدد المشاهدات : [ 3561 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .