الميدان الرياضي : بوسكيتس يبرئ ريال مدريد من تهمة الحظ في دوري الأبطال
التاريخ : 2018-06-02

بوسكيتس يبرئ ريال مدريد من تهمة الحظ في دوري الأبطال

أشار سيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني، إلى أن التتويج بالبطولات الكبرى، مثل دوري أبطال أوروبا، يحتاج إلى توفر عامل التوفيق بنسبة كبيرة، لكنه أكد في الوقت ذاته على أن إنجازات ريال مدريد الأوروبية ليست قائمة على الحظ فقط كما يروج له البعض.

 
 

 

 

وقال بوسكيتس في تصريحات صحفية مساء أمس الجمعة: “عندما تلعب هذه البطولات الكبيرة (دوري الأبطال)، يجب أن يكون لديك بعض الحظ في وقت ما، لكن عندما تفوز بثلاثة دوري أبطال بشكل متتالٍ فهذا يعني أنك تقوم بشيء صحيح، لا يمكن أن يكون كله بالحظ”.

 

 

وتابع: “ما يجب أن ننظر إليه هو فريقنا، علينا أن نقدر ما قمنا به، والثنائية تعني موسماً جيداً، كل شخص يبقى في رأسه ما حدث في روما، كان وضعا سيئا للغاية، وهو الشيء الذي يجب علينا أن لا نكرره مرة أخرى”.

 

 

وعن رحيل أندريس إنييستا، قال بوسكيتس: “ليس من السهل علينا فقدان إنييستا، لا يمكن تعويضه في الملعب أو حتى بغرفة الملابس، ولكن هذا هو قانون الحياة، حدث مسبقاً مع تشافي هيرنانديز وبويول وسيحدث مستقبلاً بكل تأكيد”.

وعن المونديال العالمي وضرورة تتويج ليونيل ميسي باللقب حتى يصنف ضمن الأفضل في التاريخ، قال بوسكيتس: “ميسي لا يحتاج لتحقيق كأس العالم ليثبت أنه الأفضل، لأنه الأفضل.. المرشح الأول للطفر بالمونديال الروسي هي البرازيل طبعاً وهناك منتخبات قويه مثل ألمانيا الأرجنتين وفرنسا”.

عدد المشاهدات : [ 4048 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .