الميدان الرياضي : ريال مدريد يحتاج إلى الطاقة .. يحتاج إلى كلوب
التاريخ : 2018-06-02

ريال مدريد يحتاج إلى الطاقة .. يحتاج إلى كلوب

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً للصحفي الشهير ديلفين ميليرو بخصوص المدرب الذي يحتاجه ريال مدريد في المرحلة القادمة بعد رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق بقرار مفاجئ.

 

ويتصدر ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام قائمة أبرز المرشحين لخلافة زيدان، حيث تؤكد معظم وسائل الإعلام أن إدارة ريال مدريد تضعه كخيار أول من أجل قيادة الفريق في الموسم القادم.

 

وهناك أسماء أخرى مرشحة مثل يورجن كلوب، أنطونيو كونتي، ماسيميليانو أليجري، آرسين فينجر، ميشيل، وأخيراً أحد نجوم النادي السابقين جوتي الذي تحاول الصحف المدريدية الترويج له.

 

 

ونشر ديلفين ميليرو مقالاً تحت عنوان “ريال مدريد يحتاج للطاقة، يحتاج إلى كلوب”، ويشرح فيه الأسباب التي تجعل مدرب ليفربول هو الشخص الأنسب لقيادة كريستيانو رونالدو ورفاقه خلفاً لزين الدين زيدان.

وأوضح ميليرو أن ريال مدريد لا ينقصه الشخصية أو جودة الأفراد في ظل كوكبة النجوم الموجودة في الفريق والتي حقق فيها زيدان 9 ألقاب في ظرف عامين ونصف، وكل ما يحتاجه الفريق الآن هو إعادة شحن طاقات اللاعبين بعد الإنجازات التي حققها اللاعبين مؤخراً، ولا يوجد أفضل من يورجن كلوب في العالم لتحقيق ذلك.

 

وأضاف ميليرو في مقاله أن يورجن كلوب يملك شخصية ساحرة ويمتاز بالقدرة على جعل اللاعبين يلتفون حوله، كما أنه يبعث روح إيجابية طوال الوقت بابتساماته المميزة.

وتابع الصحفي الشهير أسباب تفضيله كلوب بأن الأخير صنع فريقين مرعبين في بوروسيا دورتموند وليفربول وبلاعبين أقل جودة بكثير مما يملكه ريال مدريد، وقد وصل مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا، ودائماً ما يخلق حالة أشبه بالجنون في الفرق التي يدربها نظراً للضغط العالي الذي يتبعه والروح الظاهرة على اللاعبين، وكل هذا يحتاجه لاعبي الريال في المرحلة القادمة لمواصلة ما بدأه زيزو.

واختتم ديلفين ميليرو تقريره بأن التعاقد مع يورجن كلوب لن يكون سهلاً بكل تأكيد، لكنه لن يكون أصعب من التوقيع مع بوتشيتينو الذي جدد عقده مع توتنهام قبل أسبوع واحد فقط، مشيراً إلى ضرورة توجه فلورنتينو بيريز لخيار التعاقد مع المدرب الألماني أولاً.
شاهد أرقام ديفيد دي خيا المرعبة قبل نهائيات كأس العالم

عدد المشاهدات : [ 3683 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .