الميدان الرياضي : الأخرس يظفر ببطولة الاستقلال بالبولينغ
التاريخ : 2018-06-02

الأخرس يظفر ببطولة الاستقلال بالبولينغ

ظفر اللاعب نافذ الأخرس، بلقب بطولة الاستقلال التي نظمها مركز النخبة للبولينغ، في البطولة التي اختتمت منافساتها حتى ساعات الفجر الأولى من يوم أمس الجمعة، وحضر جانب من النهائي وزير الشباب بشير الرواشدة، الذي قام بتوزيع شهادات المشاركة على اللاعبين والدروع التقديرية للذين ساهموا بإنجاج البطولة. 

اللاعب الأخرس، حسم المباراة النهائية التي جمعته مع عبدالرحمن الأخرس، وفاز في الدور قبل النهائي نافز على سمير قديس، وعبدالرحمن الأخرس على حمزة ابو الهيجاء.

وكان أبو الهيجاء قد تأهل لقبل النهائي متصدرا ترتيب اللاعبين المشاركين في الدور التمهدي، فيما تأهل للدور الثاني 8 لاعبين، ليحل روحي الحلواني بالمركز التاسع، وعامر سوداح بالمركز الثامن، وحل سابعا سامح الحلو، وبالمركز السادس راشد ابو عيد، وحل بالمركز الخامس مؤمن القضاة، فيما حل رابعا حمزة أبو الهيجاء، وسمير قديس بالمركز الثالث، وعبدالرحمن الأخرس وصيفا، نافذ الأخرس بطلا.

وأكد مدير مركز النخبة كابتن المنتخب الوطني سابقا عمار يامين، الى أن المركز اقام البطولة بمناسبة ذكرى الاستقلال، وأن المركز سيواصل نهجه لإقامة المزيد من البطولات التي ينتظر أن تكون شهرية، وذلك لرفع سوية لاعبي المنتخبات الوطنية، مؤكدا أن المركز اخذ على عاتقة تطوير اللعبة من خلال الإعداد الكبيرة التي شاركت في البطولة، وأن المركز سيعمل على تطويرها من خلال تكثيف المشاركات والبطولات المحلية، تمهيدا لقادم مثير للعبة.

وفي ختام البطولة، قام المحامي الدكتور مهند الطعاني وعبدالله أبو عين وخليل يامين وعمار يامين، بتبادل توزيع الميداليات والشهادات التقديرية على جميع المشاركين بالبطولة، كما تم تكريم الفائزين بالمراكز التسعة الأولى، وتسليم الميداليات والكؤوس والجوائز المالية للفائزين بالمركز الأربعة الأولى.

عدد المشاهدات : [ 4376 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .