الميدان الرياضي : زيدان يدعو الصحفيين لمؤتمر صحفي عاجل والسبب غامض
التاريخ : 2018-05-31

زيدان يدعو الصحفيين لمؤتمر صحفي عاجل والسبب غامض

دعا الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الصحفيين لإجراء مؤتمرًا صحفيًا بعد ساعة من الآن، ولم يكشف السبب وراء هذا المؤتمر.

 

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن مؤتمر زين الدين زيدان سيكون في الساعة الثانية ظهرًا (بتوقيت السعودية) في قاعة المؤتمرات الخاصة بفريق ريال مدريد.

 

وكان زيدان قد نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد السبت الماضي للمرة الثالثة على التوالي للمدرب، بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

 

والسبب حتى الآن للجميع يبدو غامضًا، ولكن أشارت صحف إسبانيا بعد إعلان زيدان عن هذا المؤتمر الصحفي أن المدرب الفرنسي قد يعلن رحيله عن صفوف الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة أن موعد إعلان زيدان هذا المؤتمر يأتي في الفترة التي تتحدث فيها صحف إسبانيا عن إمكانية رحيل المدرب الفرنسي بنهاية هذا الموسم، وعدم تجديد عقده الذي ينتهي مع المرينجي عام 2020.

 

وترى “سبورت” أن السبب وراء رغبة زيدان في الرحيل هو صدامه المباشر مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، حيث أشارت صحيفة “ماركا” أن المدرب الفرنسي لا يرغب في التعاقد مع حارس جديد، مكتفيًا بالكوستاريكي كيلور نافاس، وهو عكس رغبة بيريز الذي يريد التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالي.

الجدير بالذكر أن زين الدين زيدان قد تولى مسؤولية تدريب ريال مدريد عام 2016، ونجح معهم في التتويج بلقب الدوري الإسباني مرة، ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وكأس العالم للأندية مرتين.

عدد المشاهدات : [ 6602 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .