الميدان الرياضي : ريال مدريد يرفض طلب باريس سان جيرمان بالتعاقد مع كاسيميرو
التاريخ : 2018-05-31

ريال مدريد يرفض طلب باريس سان جيرمان بالتعاقد مع كاسيميرو

طلب المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمانالفرنسي من إدارة ناديه التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

 
 

 

 

أكدت وسائل الإعلام البرازيلية صباح اليوم الخميس الموافق الحادي والثلاثون من شهر مايو، أن ريال مدريد رفض تماماً طلب باريس سان جيرمان بالتعاقد مع البرازيلي كاسيميرو.

 

 

ونشرت صحيفة “جلوب سبورت” البرازيلية تقريراً أكدت فيه أن ريال مدريد لا يفكر في التخلي عن كاسيميرو خلال سوق الانتقالات الصيفية وأن اللاعب ليس للبيع بأى مبلغ.

 

 

وظهر كاسيميرو بشكل رائع مع ريال مدريد منذ عودته من الإعارة من نادي بورتو البرتغالي بأمر من المدرب الإسباني رافا بينيتيز واستمر اساسياً مع الفرنسي زين الدين زيدان.

ويمتاز كاسيميرو بقدرات دفاعية في وسط الملعب بالإضافة إلى قدرته على التسديد وتسجيل الأهداف، حيث سجل هدفاً في مرمى باريس سان جيرمان في مارس الماضي ساهم في صعود ريال مدريد إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

عدد المشاهدات : [ 5075 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .