الميدان الرياضي : ابو العطا ل"رم": ادارة السلة طرقت جميع الأبواب ولا جواب !!
التاريخ : 2018-05-30

ابو العطا ل"رم": ادارة السلة طرقت جميع الأبواب ولا جواب !!

رندا البياري


أكد الامين العام للجنة كرة السلة المؤقتة نبيل او العطا، انه سيتم تحرير لاعبي الاندية و تصنيفهم الى مستويات لإعادة توزيعهم على الاندية، حتى يصبح هناك مجموعة من الاندية متساوية في القوة وقادرة على التنافس على ألقاب البطولات هنا سيثري البطولة فنيا، وان هذا الحل هو طريقة اردنية فريده من نوعها، وذلك لمواجهة الصعاب وتذليلها لتطوير اللعبة ضمن القدرات المتوفرة، والهدف من ذلك خلق دوري ممتاز متقارب المستوى وان يكون لاعبي المنتخب غير حكر لنادي معين.



و اشار نبيل ابو العطا الى ان اتحاد كرة السلة ستوحد عقود الاعبين وسيتم توزيعها على الاندية بالاتفاق مع الطرفين سواء اللاعبين او الاندية، وذلك ليضمن اللاعب والنادي والاتحاد حقوقه في آنٍ واحد، بالإضافة الى تقزيم المشاكل المتلاحقة لجميع الاطراف من ضمنها تسليم جميع المستحقات اللاعبين من دون معضلات تذكر.


وفِي رده على ' رم' حول نقص الملاعب وعدم قدرتها على استيعاب البطولات والتدريبات قال: ان الاتحاد سيخاطب الجهات المسؤولة عن الصالات من اجل توفير العدد الكافي لاستيعاب مباريات البطولات ، وبين ان هناك اتفاق بين الاتحاد والاندية للاستفادة من صالات الاندية في حال وجود بطولات للمنتخبات الوطنية.


كما اجاب ابو العطا عن استفسار ' رم' حول التسويق والترويج قائلا انه ذهب للقاء العديد من الشركات لكن بلا اي جواب للان، فيما سيبذل الاتحاد بالتعاون مع الاندية قصارى جهدهما لاستقطاب الجماهير.


جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقده ابو العطا في مقر الاتحاد وتطرق خلاله الى برنامج البطولات للموسم القادم، حيث طرح ابو العطا اجندة نشاطات الاتحاد للموسم '2018-2019' وموسم'2019-2020'، بالإضافة الى عرضه للخطوات الاجرائية لقيد وتسجيل اللاعبين عبر البريد الالكتروني ، وشرح بعض التعليمات لمسابقات الاتحاد للموسم الرياضي'2018-2019'.
عدد المشاهدات : [ 230 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .