الميدان الرياضي : البليهي يوجه رسالة ملهمة للاعبي المنتخب السعودي
التاريخ : 2018-05-30

البليهي يوجه رسالة ملهمة للاعبي المنتخب السعودي

وجه علي البليهي، مدافع المنتخب السعودي ونادي الهلال، رسالة لزملائه لاعبي الأخضر، قبل خوض منافسات كأس العالم بروسيا، الشهر المقبل.

وقال البليهي لزملائه في الأخضر: "بعد الوصول إلى كأس العالم لابد أن يكون لنا بصمة، خاصة أننا جميعا كنا ننتظر هذه الفرصة"، مطالبا الجماهير بالدعاء لهم.

وأكد مدافع المنتخب السعودي، عبر مقطع مصور بثته الصفحة الرسمية للمنتخب السعودي من سويسرا حيث يقيم الأخضر معسكرا هناك، أن أمه وراء كل النجاحات التي حققها في حياته.
 

وكشف البليهي، أنه بدأ حياته الكروية في نادي الأمل بالبكيرية بالقصيم، واستمر 4 سنوات، انتقل بعدها إلى نادي النهضة لمدة سنة، ثم إلى نادي الفتح لمدة موسمين، لينتقل بعد ذلك للهلال.

وأوضح مدافع المنتخب السعودي، أنه هلالي منذ الصغر، وكان يتمنى طوال حياته أن يكون لاعبا في الهلال، مشيرا إلى أن أقرب لاعبي فريقه إليه هو البرازيلي كارلوس إدواردو.

وأضاف مازحا: "بينما هناك لاعب لا أحبه في الهلال هو سلمان الفرج".

وأوضح البليهي، أن ياسر القحطاني أخطر لاعب من وجهة نظره، رغم أنه لم يتمكن من اللعب معه كثيراً.

وكشف البليهي، عن أسوأ ذكرياته في مشواره مع الكرة حتى الآن، وكانت مع النهضة بالدرجة الأولى، عندما كان فريقه متصدرا، وفي المباراة الحاسمة لم يستطع الفريق الصعود.
عدد المشاهدات : [ 4901 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .