الميدان الرياضي : 5 لاعبين متوقع رحيلهم عن صفوف تشيلسي في الصيف
التاريخ : 2018-05-30

5 لاعبين متوقع رحيلهم عن صفوف تشيلسي في الصيف

يستعد تشيلسي لاحداث ثورة صيفية في سوق الانتقالات الحالي، وذلك في اعادة هيكلة لشكل الفريق لخوض منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل بشكل أكثر جدية من هذا الموسم.

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الحالي محتمل رحيله مع قدوم مواطنه الإيطالي ماوريتسيو ساري، والذي سيتم تنفيذ بعض من رغباته في سوق الانتقالات، ولكن لتنفيذ طلباته سيتخلص تشيلسي من عدة لاعبين وإليكم القائمة المرشحة للرحيل:

 

أولاً: ألفارو موراتا

المهاجم الإسباني لم يحظى بأفضل مواسمه مع تشيلسي، وبين الاصابات وعدم اقتناع كونتي بجودته وجد  موراتا نفسه احتياطياً لأولفييه جيرو الذي تم استقطابه في الشتاء.

ومن المحتمل أن يعود الإسباني ليوفنتوس في الصيف.

 

ثانياً: كينيدي

الجناح البرازيلي قضى النصف الثاني من الموسم معاراً لصفوف نيوكاسل، وقد يرحل بشكل نهائي هذا الصيف وقد تصل قيمته لحوالي 15 مليون جنيه إسترليني.

ثالثاً: دافيد لويز

ظل البرازيلي حبيس الدكة لمدة طويلة في موسمه الثاني رفقة البلوز وقيل في وسائل الاعلام الإنجليزية أنه على خلاف مع المدرب الإيطالي كونتي، وتم الكشف عن رغبته في الرحيل لصفوف بنفيكا.

رابعاً: داني درينكووتر

تم شراء الإنجليزي في الصيف الماضي، بينما كان مصاباً في أول مسيرته مع تشيلسيوبعد عودته لم يقنع بشكل كامل ولم تفض شراكة كانتي رفقة باكايوكو طوال الموسم تقريباً إلا فيما ندر.

خامساً: روبين لوفتس تشيك

بعد اعارة إلى حد ما ناجحة في كريستال بالاس، جذب الإنجليزي الشاب أنظار الأندية الأخرى ويبدو بأن وست هام أبرز المحطات التي قد تضمه هذا الصيف.

عدد المشاهدات : [ 815 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .