الميدان الرياضي : ما قدمه رافينيا في إنتر ميلان .. وهل يعود إلى برشلونة ؟
التاريخ : 2018-05-30

ما قدمه رافينيا في إنتر ميلان .. وهل يعود إلى برشلونة ؟

قد تشهد فترة الانتقالات الصيفية القادمة عودة لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا إلى صفوف برشلونة الإسباني وذلك بعد قضاءه فترة إعارة في فريق إنتر ميلان الإيطالي منذ فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 
 

 

 

وكانت صفقة انتقال رافينيا إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة حتى الصيف الحالي ، مع وجود بند خيار الشراء مقابل 40 مليون يورو.

 

 

ووفقاً لما صرح به مدرب الإنتر لوتشيانو سباليتي مؤخراً فإن إنتر ميلان لن يكون قادراً على تلبية مطالب برشلونة المالية، ولذلك قد تتم الصفقة بمبلغ مالي أقل أو تمديد فترة الإعارة.

 

 

وقال وكيل أعمال رافينيا اليوم الثلاثاء “رافينيا سعيد في إنتر ميلان ، لكن كل شيء يعتمد على النادي، عليهم التحرك للتوصل إلى اتفاق مع برشلونة قبل نهاية فترة القرض في 30 يونيو القادم.

وفي حال لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق ولم يكن برشلونة قادراً على بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة فإن اللعب سيشد الرحال عائداً إلى ملعب كامب نو مجدداً.

عدد المشاهدات : [ 5080 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .