الميدان الرياضي : سواريز يتمنى مشاركة محمد صلاح في مباراة أوروجواي .. فيديو
التاريخ : 2018-05-30

سواريز يتمنى مشاركة محمد صلاح في مباراة أوروجواي .. فيديو

أعرب لويس سواريز نجم فريق برشلونة، ومنتخب أوروجواي، عن أمله في أن يكون محمد صلاح نجم المنتخب المصري، جاهزا لمواجهة “لا سيليستي” في افتتاح مشوار المنتخبين بكأس العالم “روسيا 2018”.

وقال سواريز في مؤتمر صحفي: “بالنظر إلى موقف صلاح، فإنه لا يمكن أن تكون سعيد بإصابة زميل لك في الملاعب، خاصة إذا جاءت تلك الإصابة قبل كأس العالم مباشرة”.

 

وأضاف في التصريحات التي نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “إنه في موقف صعب، لكنني أؤكد على رغبتي في مواجهته، لأننا نريد أن نختبر قوتنا كمنتخب أوروجواي”.

 

وواصل: “أتمنى أن يتعافى سريعا ويستمتع بكأس العالم”.. “صلاح في نفس موقفي الذي ممرت به قبل 4 سنوات، ولا أتمنى أن يتعرض أي لاعب لهذا الموقف”.

ويستهل منتخب مصر مشواره في المونديال بمواجهة أوروجواي، يوم 15 يونيه المقبل، علما بأن المجموعة الأولى التي تجمعهما تضم أيضا منتخب روسيا مضيف البطولة، بجانب السعودية.

 

ويحاول محمد صلاح التعافي سريعا قبل انطلاقة المونديال، علما بأن التقارير الطبية رشحته للغياب لمدة 3 أسابيع منذ إصابة الكتف التي لحقت به منذ السبت الماضي بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

عدد المشاهدات : [ 5668 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .