الميدان الرياضي : قطان والشرباتي والصادق إلى روما للمشاركة بالجائزة الكبرى للتايكواندو
التاريخ : 2018-05-30

قطان والشرباتي والصادق إلى روما للمشاركة بالجائزة الكبرى للتايكواندو

توجه  امس وفد المنتخب الوطني للتايكواندو من فيتنام إلى العاصمة الإيطالية روما، وذلك للمشاركة بالجولة الأولى من بطولات الجائزة الكبرى للتايكواندو "جراند بري"، التي تستضيف منافساتها العاصمة الايطالية روما خلال الفترة من 1 إلى 3 حزيران (يونيو) المقبل.
ويشارك في الجائزة 3 لاعبين اردنيين تأهلوا رسميًا للمشاركة في الجائزة الكبرى، وهم: صالح الشرباتي (80) كجم، حمزة قطان وزن فوق (87) كجم، وجوليانا الصادق وزن تحت (67) كجم.
ويرافق اللاعبين المدرب فارس العساف والمعالج لؤي مرايات.
ويغيب عن البطولة البطل الاولمبي ابوغوش بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في المعسكر التدريبي الذي أقيم في كوريا الجنوبية، ويشارك في الجائزة الكبرى، أفضل 32 لاعبًا في العالم من كل وزن، وتصنف من عيار 4 نجوم حيث تمنح المشاركين 40 نقطة للميدالية الذهبية و24 نقطة للميدالية الفضية و14.4 نقطة للبرونزية وهي فرصة لتجميع نقاط تأهيلية لأولمبياد طوكيو 2020، وتقام سلسلة البطولة الكبرى لهذا العام في أربع دول حيث تبدأ في روما ثم في موسكو والثالثة في تايلند أما السلسلة الختامية تقام في الإمارات.
يذكر ان لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو حمزة قطان واللاعبة جوليانا الصادق  قد نالا ميداليتين فضيتين في ختام المشاركة الأردنية في البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين للتايكواندو للرجال والسيدات التي اختتمت أمس في مدينة "هوشي منه" الفيتنامية، بينما خسر حمزة قطان من الدور الأول.
عدد المشاهدات : [ 3540 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .